عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد متعب: طريقة لعب المنتخب اليوم أمام انجولا غير واضحة

تحيا مصر

أكد عماد متعب لاعب منتخب مصر السابق ولاعب الاهلي الأسبق، أن أداء المنتخب المصري اليوم امام انجولا في لقاء الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم 2022 قطر، غير مشرف للفراعنة في المواجهات الإفريقية.

ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

الألمانية جيتي سيمون تتوج بأول ذهبية في بطولة العالم للدراجات بالقاهرة

وجاء ذلك في الأستوديو التحليل لمباراة مصر وانجولا مع سيف زاهر وعماد متعب وحازم إمام لاعب الزمالك والمنتخب الأسبق.

وقال: "تأخر المنتخب المصري في الهجمات في أحداث المباراة، لا يوجد له مبرر في أداء المنتخب اليوم".

وأضاف: "طريقة لعب المنتخب اليوم غير واضحة على المرة، والتي لم يتم التعرف عليها سواء من الجانب الدفاعي، او الجانب الهجمات المرتدة".

واختتم: "بالرغم الإجهاد من قبل المنتخب الوطني، إلا ان فكرة اللعب على الكرة والإستحواذ من قبل انجولا على الكرة فكرة خاطة والتي تزيد من الإرهاق داخل الملعب على لاعبي المنتخب الوطني".

ترتيب المجموعة الرابعة:

المركز الأول ليبيا برصيد ثلاث نقاط، وسجل هدفين.

المركز الثاني مصر برصيد ثلاثة نقاط، وسجل هدف وحيد.

المركز الثالث الجابون، بدون اهداف، وتلقت شباكة هدفين، وسجل هدف.

المركز الرابع انجولا، بدون رصيد وتلقى هدف وحيد.

نتيجة مباراة مصر وانجولا

حقق منتخب مصر الاول لكرة القدم الفوز على منتخب انجولا بهدف دون رد، عن طريق محمد مجدي أفشة، في لقاء يجمع المنتخبين في الجولة الاولى من منافسات تصفيات كأس العالم 2022 قطر.

تقد محمد مجدي أفشة لاعب خط الوسط لمنتخب مصر، على تسديدة ركلة الجزاء للفراعنة، في غياب محمد صلاح المتخصص في ركلات الجزاء، ويسددها أفشة بقوة على يمين حارس انجولا في الزاوية العلوية من المرمى، ويتوجه عليها الحارس ولكن قوة الكرة تسكنها الشباك بأريحية.

وتحصل المنتخب المصري على ضربة الجزاء في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، عن طريق أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، بعد تدخل مدافع انجولا على أبو الفتوح على حدود منطقة الجزاء من الداخل على الجانب الأيسر.

ويغيب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ومحمد النني لاعب خط وسط فري ارسنال، في لقاء اليوم، مع المنتخب المصري أمام انجولا في لقاء الجولة الأولى على ملعب الدفاع الجوي، بسبب القيود التي تفرضها بريطانيا في ظل انتشار فيروس كورونا.

تشكيل مصر أمام انجولا:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: باهر المحمدي – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – أحمد أبو الفتوح.

في خط الوسط: طارق حامد – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – محمد شريف – حسين الشحات.

تواجد الهاني سليمان -محمد ابوجبل - علي جبر - أيمن اشرف - أحمد توفيق - حمدي فتحي - مصطفي فتحي -رمضان صبحي - أحمد حسن كوكا - محمد عبدالشافي - عبدالله السعيد- صلاح محسن.

تابع موقع تحيا مصر علي