عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مش مظبوطة وصوتها طالع بالعافية».. جمهور شيرين عبد الوهاب ينتقد أدائها بحفل جدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

تعرضت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لموجة من الانتقادات اللازعة بسبب أداءها في الحفل الذي أحيته ،أمس، بجدة، حيث أن جمهورها لاحظ ضعف صوتها وردائته كما انتقد مظهرها بالكامل من ملابس وميكاب. 

تحيا مصر يرصد ردود أفعال الجمهور على أداء شرين بحفلها أمس بجدة. 

الجمهور غير راضي عن شيرين في حفلها بجدة

فعلق أحدهم قائلًا: "صوتها طالع بالعافية، واضح إنها مش مبسوطة ومش دي شيرين اللي نعرفها.. حسيتها تغني من بطنها"، والأخير كتب: "مش شيرين اللي نعرفها لا في اللبس ولا في الصوت ولا حتى الميك أب"،" شيرين فيها حاجة مش مظبوطة»، «ليه صوتها كدا".

شيرين عبد الوهاب تصل أراضي جدة

هذا وقد استقبل مطار جدة شيرين عبد الوهاب، صباح الأربعاء، الموافق 1 سبتمر، لإحياء حفلتين بالسعودية، ومن المقرر إحياء الحفلة الأولى لشيرين اليوم الخميس في جدة، والحفل الثاني يوم 4 سبتمبر بمدينة الدمام.

شيرين تروج لحفلتيها بالسعودية

وكانت قد روجت شيرين لهذا الحفل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، اذ نشرت بوستر الحفل مرفق عليه موعد طرح التذاكر الذي من المقرر أن يكون بدأ من يوم أمس الأحد 29 أغسطس في الساعة التاسعة. وكانت قد  شاركت شيرين عبد الوهاب، في مؤتمر المشروع الأول لمبادرة حياة كريمة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أقيم في استاد القاهرة الدولي.

شيرين عبد الوهاب تقاضي جامعة بدر بسبب مبادرة حياة كريمة

الجدير بالذكر، أنه نفت شيرين عبدالوهاب مشاركتها في حفل جامعة بدر، اذ أعادت نشر الأعلان الخاص بالجامعة والذي أفاد بتدشين حفل خاص بمبادرة حياة كريمة بحضور عبد الوهاب في يوم الخميس الموافق 15 من شهر يوليو، وعلقت شيرين قائلة: "بيان هام لا علاقة للفنانة شيرين عبد الوهاب بهذا الحفل، الذي يستغل اسمها، واسم المبادرة في الدعاية الوهمية للحصول على مكاسب مادية".

وتابعت معبرة عن استيائها: "سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسئولين، ووجب التنبيه على إنه أي حفل للفنانة شيرين، يتم الإعلان عنه على منصاتها الرسمية للسوشيال ميديا".

أزمة شيرين عبدالوهاب مع حسام حبيب

وكانت قد مرت شيرين عبد الوهاب بأزمة مع زوجها حسام حبيب بسبب تسجيل صوتي مسرب لوالد حسام حبيب كشف عن خطة الأخير بالزواج من فتاة أخرى سرًا من أجل إنجاب أطفال موضحًا بأن حبيب حسام يتحكم في جميع حسابات شيرين المالية من خلال توكيل سجلته  وأنه يقوم بأخذ كل ما يريد من أموال دون الرجوع إليها، مؤكدًا أنها تطلب الطلاق منه بشكل مستمر.

ليخرج حسام حبيب عن صمته وينفي حقيقة هذا التسجيل فقال مصرحًا لإحدى المواقع: "ماتم تداوله ماهو إلا شائعات وكذب وافتراء من ناس تريد هدم وخراب البيوت وذلك التسجيل ليس له صحة على الاطلاق".

كما نفت شيرين استغلال حسام حبيب لها كما جاء في التسجيل الصوتي قائلة: "حسام من ساعة ما تجوزني ما استفدتش حاجة ومعملش لنفسه حاجة.. هو بس عايش عشان يخاف عليا وعلى عيالي من كل شئ.. ومفيش توكيلات باسمه والفيز بتاعتي مش معاه".

تابع موقع تحيا مصر علي