عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن عودة ثنائي الفريق.. «صور»

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي عودة عمار حمدي بعد انتهاء إعاراته من الاتحاد السكندري، وأحمد عبد القادر من نادي سموحة ثنائي الفريق ، وذلك لتدعيم صفوف المارد الاحمر، في الموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بتعليق:”أهلا بعودتك للمنزل”.

 

 

May be an image of 1 person and standing

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، أ عودة الثنائي أحمد عبدالقادر، وعمار حمدي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بعد انتهاء إعارتهما لناديي سموحة والاتحاد السكندري على التوالي. 

وأضاف أن عودة الثنائي جاءت بعد المستوى الذي ظهرا عليه في الموسم الماضي، ووفقا لرؤية الجهاز الفني ولجنة التخطيط، وبالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس الاهلي .

 

أعلن النادى الأهلي عن تعاقده مع حسام حسن رابع صفقاته الصيفية هذا الموسم قادماً من نادي سموحة السكندري، بعد الإعلان عن صفقاته الأولى الثلاثه، بأول صفقة بكريم فؤاد، وبعده بيرسي تاو، وميكويسوني.

مواعيد مباريات اليوم السبت .. والقنوات الناقلة

أرقام حسام حسن 

وشارك حسام حسن في 15 مباراة أحرز خلالها تسعة أهداف قبل الخروج على سبيل الإعارة للعب في صفوف فريق نادي أهلي طرابلس الليبي.

وإجمالاً وصل رصيد حسام حسن في مسيرته في البطولات المختلفة مع جميع الفرق التي دافع عن ألوان قمصانها إلى 199 مباراة 179 مباراة في بطولة الدوري،  154 مباراة منها مع فريق نادي سموحة و26 مباراة مع فريق نادي الداخلية فيما شارك مع نادي طلائع الجيش في 19 مباراة.

وسجل حسام حسن مع فريق نادي سموحة 49 هدفًا فيما تمكن من تدوين هدفين بقميص فريق نادي الداخلية وهدف واحد بقميص طلائع الجيش.

ويحصل بيرسي تاو على إجمالي 4.1 مليون دولار خلال فترة الـ 3 سنوات مع النادي الأهلي بعد إنتهاء تعاقد المارد الأحمر مع نادي بيرايتون بشكل رسمي.

أرقام بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديدأرقام بيرسي تاو مع صن داونز

 لعب: ١٠٢ مباراة 

ساهم في: ٥١ هدف 

سجل: ٢٤ هدف 

صنع: ٢٧ هدف 

أرقام بيرسي تاو مع يونيون بلجيكا

لعب: ٣٥ مباراة 

ساهم في: ٢٦ هدف 

سجل: ١٣ هدف 

صنع: ١٣ هدف 

أرقام بيرسي تاو مع كلوب بروج بلجيكا

لعب: ٣٠ مباراة 

ساهم في: ١٢ هدف 

سجل: ٤ أهداف 

صنع: ٨ أهداف 

أرقام بيرسي تاو مع أندرلخت بلجيكا

لعب: ١٤ مباراة 

ساهم في: ٥ أهداف 

سجل: ٤ أهداف 

صنع: ١ هدف 

جح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في إتمام التعاقد رسميًا مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك بعد نجاح المفاوضات مع نادي برايتون الإنجليزي خلال الفترة السابقة.

وكشف مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع بيرسي تاو، وأكد أن الأهلي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة ووقع على كافة الأوراق اللازمة.

ومن المفترض أن يشارك اللاعب في التدريبات خلال الفترة القادمة، استعدادا للمشاركة مع الفريق بداية من الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي