عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابراهيم الديب : صندوق تحيا مصر كان له تأثير مباشر في حل أزمات واجهت الدولة المصرية خلال الفترة الماضية

تحيا مصر

قال النائب ابراهيم الديب عضو مجلس النواب، أن صندوق "تحيا مصر" منذ أن وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بانشاءه حقق انجازات عديدة علي المستوي الاجتماعي وتحقيق الإنجازات في المشاريع التي يتبناها، مشيرا إلي أن صندوق تحيا مصر نجح في تكثيف شراكتها مع الحكومة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني لتوسيع قاعدة المستفيدين من مبادراته ومشاريعه لرفع وتخفيف المعاناة علي المواطنين .

صندوق تحيا مصر 

وأكد الديب في تصريحات لتحيا مصر أن صندوق تحيا مصر له تأثير مباشر في حل أزمات واجهة الدولة المصرية مثل بداية ازمه كورونا، وحتي توفير اللقاح لغير القادرين، وكذلك القضاء علي فيروس سي بجانب المبادرات المجتمعية التي تبناها الصندوق ودفع ديون الغارمات مؤكدا علي أن صندوق تحيا مصر نجح منذ إنشائه في دوره المنوط به في وضع حلول عاجلة وسريعه للقضايا والأزمات التي تواجهها الدولة .

اليوم العالمي للعمل الخيري 

واضاف عضو مجلس النواب ابراهيم الديب أننا شاهدنا كيف لصندوق تحيا مصر دور جوهري وأساسي في تنفيذ مشاريع تنموية ومجتمعية ضخمه تساعد الآلاف من الأسر الاولي بالرعاية على مستوى الجمهورية.

المجتمع المدني 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أكد خلال تفقده أكبر قافلة انسانية لدعم مليون أسرة ، أن المجتمع المصري مقدر لجهد ومشاركة المجتمع المدني والقطاع الخاص فى اطلاق المبادرات من خلال صندوق تحيا مصر، لافتا إلى أن الصندوق يعد وسيلة اضافية لقدرة الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني لمواجهة التحديات فى المجتمع وتخفيف العبء عن المواطنين. جاء هذا خلال تفقد الرئيس السيسي صباح اليوم أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة علي مستوي الجمهورية،فىة اطار احتفالية ابواب الخير، وذلك في اطار احتفالية ابواب الخير

تابع موقع تحيا مصر علي