عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يكرم «رجال يد الأهلي» بعد التتويج الإفريقي

تحيا مصر

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على تقديم التهنئة للجهاز الفني واللاعبين على الفوز بالبطولة، مؤكداً أن الفريق نجح في تشريف النادي بالتتويج ببطولة غائبة منذ سنوات، وقدم أداءً جيدًا في جميع مباريات البطولة، وكان على قدر المسؤولية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقام الخطيب بإهداء الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق درع النادي، تقديراً للمجهود الكبير الذي بذله الفريق في مشوار التتويج ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

May be an image of ‎2 people, people standing and ‎text that says '‎لفريق الأول لك الكؤوس الافرية الأهى الفائز AHLY D‎'‎‎

May be an image of ‎2 people and ‎text that says '‎الأهلى AHLY تکریم الفريق الأول لكرة اليد رجال ببطوله كأس الكؤوس الافريقية للأندية لكرة البد ۲۰۱۰‎'‎‎

 May be an image of 2 people

 

May be an image of ‎2 people and ‎text that says '‎الأهى ريق الأول لكرة اليد رجال تؤوس الافريقية " لكرة اليد‎'‎‎

تاريخ مواجهات البرازيل والأرجنتين .. قبل مواجهة الليلة

الجدير بالذكر أن توج  فريق كرة اليد ببطولة كأس الكؤوس باللقب على حساب فريق وداد سمارة المغربي، بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته بالبطولة.

حقق فريق إنتر كلوب الأنجولي، الفوز على نظيره فاب الكاميروني، في المباراة التي جمعتهم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، حيث انتهت المباراة بنتيجة 31/29.

وعلى الجانب الأخير، حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره فريق أسفي السنغالي بنتيجة 49/22، في الدور ربع النهائي، ولتقي المارد الاحمر مع إنتر كلوب الأنجولي في نصف النهائي يوم الأربعاء المقب.

مشوار الأهلي

حقق النادي الأهلي لكرة اليد، الفوز على حساب نظيره فريق فاب الكاميروني، في اللقاء الذي جمع الفريقين ا، ضمن منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في مدينة مكناس المغربية.

أقيمت المباراة على صالة المسيرة بمدينة مكناس، وقدم خلالها الفريق عرض قوي، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة ٤٨-٢٣.

وبهذه النتيجة واصل الفريق عروضه القوية بعد أن تغلب على نظيره فريق سوكوتو ريما النيجيري في الجولة الأولى بنتيجة ٤٦-٢٦، ثم حقق فوز مهماً على ريد ستار الإيفواري بنتيجة ٤٥-٢٦، ليحقق العلامة الكاملة ويتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وضمت بعثة رجال يد الأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، كلا من: ياسر الرملي، رئيس الجهاز، وطارق محروس، المدير الفني، وهاني النجدي، مدير الفريق، ومحمد عادل، المدرب العام، ومحمد مصطفى، مدرب حراس المرمى، وأحمد القط، محللًا فنيًّا، وتامر منيسي مخطط أحمال، ود. محمد إبراهيم طبيبا، ومصطفى نجيب، إخصائي علاج طبيعي، ومحمد شهير العطار، مدلكًا.

تابع موقع تحيا مصر علي