عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من البدري بعد «لقطة» مصطفى محمد.. ويؤكد: «لابد أن نرضى بالنتيجة»

تحيا مصر

أكد حسام البدري أن التعليق على إختيارات المدير الفني مرفوضة خلال مباراة مصر والجابون في المواجهة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي كاشفا عن رأيه في نتيجة اللقاء خلال الظروف الحالية، ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

قال حسام البدري  :"الفضل يعود للاعبين في التعادل أمام الجابون، والحمد الله على النقطة الهامة خارج الديار". 

وتابع :" بكاري جاساما جاء لي بعد المباراة وأبلغني أنه يحترمني وابلغته أنني أحترمه أيضا، وأنتهت الأمور على ذلك ". 

أول تعليق من البدري بعد «لقطة» مصطفى محمد.. ويؤكد: «لابد أن نرضى بالنتيجة»

وواصل : " التعليق على الإختيارات الفنية مرفوضة وغير مسموح بالحديث فيها حتى لا يتم الكشف عن التخطيط القادم للفراعنة، وبالتالي لا أعلق على أفراد متواجدين في المواجهة والنتيجة إيجابية". 

وأختتم : " التغييرات جاءت في صالحنا ، والمغامرة التي قمنا بها جاءت بنتائج جيدة وهو توفيق كبير من خلال إحرازنا هدف التعادل عن طريق مصطفى محمد". 

وشهدت المباراة بين الفريقين طرد عمر جابر في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء الأمر الذي أضعف خط الوسط بجانب إصابة أحمد توفيق الظهير الأيمن قبل أن يسجل مهاجم الجابون هدف فريقه من نفس الجهة.

تشكيل منتخب مصر أمام الجابون

ويستعرض تحيا مصر تشكيل المنتخب:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أحمد توفيق – أحمد حجازي – الونش – أيمن أشرف

في خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – عمر جابر

في خط الهجوم:  محمد شريف – محمد صلاح

بدلاء مصر أمام الجابون

 الهاني سليمان - محمد أبو جبل - علي جبر - أحمد أبو الفتوح - باهر المحمدي - طارق حامد - مصطفى فتحي - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا - أحمد سيد زيزو  - عبد الله السعيد- صلاح محسن.

الجدير بالذكر أن مصطفى محمد غاب عن مباراة  مصرأمام انجولا بسبب تأخر عودته من فرنسا بعد خضوعه للكشف الطبي في بوردو الفرنسي قبل تعثر الصفقة.

وتقدم محمد مجدي أفشة لاعب خط الوسط لمنتخب مصر، على تسديدة ركلة الجزاء للفراعنة، في غياب محمد صلاح المتخصص في ركلات الجزاء، ويسددها أفشة بقوة على يمين حارس انجولا في الزاوية العلوية من المرمى، ويتوجه عليها الحارس ولكن قوة الكرة تسكنها الشباك بأريحية.

تابع موقع تحيا مصر علي