عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برعاية النائب حسام المندوه.. مباراة كرة قدم بين نجوم الزمالك وصفط اللبن

تحيا مصر

أفتتح عدد من لاعبي كرة القدم القدامي بنادي الزمالك أكاديمية النجوم تحت رعاية النائب حسام المندوه،عضو مجلس النواب، في إطار الدور المجتمعي له لأهل قريته وإنطلاقا من الأسس الثابتة التي يحرص عليها حزب مستقبل وطن ويستعرض تحيا مصر التفاصيل. 

بحضور نجوم الزمالك.. مباراة كرة قدم تحت رعاية النائب حسام المندوه «بث مباشر»

وتشرف النائب حسام المندوه، عضو مجلس النواب، بدعوة المحبين الأثنين الساعه ٧:٣٠ بملعب الأرسنال بصفط اللبن لحضور مباراة كرة القدم بين نجوم نادي الزمالك ونجوم صفط اللبن تحت رعايته في حضور القيادات الشعبية والرياضية والتنفيذية وكباتن نادى الزمالك جمال عبدالحميد وطارق يحي وأسامة نبيه ولفيف من النجوم. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وحرص لاعبو نادي الزمالك القدامى على منح بعض النشئ التيشرتات الخاصة بالنائب حسام المندوه  قبل المباراة التي تقام في إطار ودي بين لاعبي الفارس الأبيض القدامى ونجوم صفط اللبن بحضور النائب حسام المندوه. 

حسام المندوه للمصريين في نهاية دور الانعقاد: عيشوا حياتكم والقادم هو حياة كريمة

على جانب أخر أشاد الدكتور حسام المندوه الحسيني، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، بالدور العظيم الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل تحسين حياة المواطنين، لاسيما مبادرة "حياة كريمة".

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة الختامية لمجلس النواب، لدور الانعقاد الأول بالفصل التشريعي الثاني، ووجه حسام المندوه رسالة طمأنة إلى الشعب المصري، قال فيها: عيشوا حياتكم والقادم هو حياة كريمة.

وأشار إلى أن مجلس النواب، أدى دوره في دور الانعقاد الأول على أكمل وجه، لاسيما في ظل العديد من التحديات التي كانت تواجهه، مؤكدا أن دور الانعقاد المقبل سيكون أفضل وبما يتناسب مع طموحات الشعب المصري.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى روح التعاون بين أعضاء المجلس هو ما كان له بالغ الأثر في تحقيق كافة الأهداف والإنجازات التي حققها البرلمان.

وأكد حسام المندوه، أن كل الدور الذي قام به مجلس النواب من أجل مصالح مصر والشعب المصري، مشيدا بآداء المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب.

وقال حسام المندوه: رئيس المجلس بالإضافة إلى أنه قامة دستورية وقانونية كبيرة، فهو قام بدور إداري على أعلى مستوى من خلال سعة الصدر وإتاحة الفرصة أمام الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي