عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه: «إحنا أبطال في كل الألعاب.. وخدنا الدوري في وجود العدالة»

حسام المندوه
حسام المندوه

أكد حسام المندوه، عضو مجلس النواب ، وعضو اللجنة التنفيذية التي تدير القلعة البيضاء، أن جماهير الزمالك والتالتة اليمين بشكل خاص هي السبب في حصد الفارس الأبيض بطولة الدوري مشيرا أن الفار ساهم في تحقيق العدالية وذلك خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر

وقال حسام المندوه : " أفرحوا ببطولة الدوري ، ولا تعطوا أي فرد فرصة في منعكم من الفرحة، البطولة للاعبي الفارس الأبيض أخذوها عن استحقاق وجدارة". 

المندوه عن أخبار الزمالك 

وتابع المندوه: "أنت الأن بطل الدوري العام وبطل كأس مصر في الطائرة بجانب العديد من الألعاب الأخرى الفردية، والبطولات ترجع لجمهور الفارس الأبيض". 

وواصل حسام المندوه : " أؤكد أن وجود الفار كان عامل مهم في حصد الزمالك للدوري ، لأنه يضمن وجود العدالة وبالتالي فتح الطريق أمام منح فرصة لأندية الإسماعيلي وبيراميدز وجميع الأندية الأخرى في الحصول على البطولة خلال المنافسات القادمة".

عضو اللجنة الثلاثية للزمالك يكشف السبب وراء التتويج بالدوري 

وأضاف المندوه: " المنافسة الشرسة بين الفرق لأخر بطولة الدوري ضرورية للقوة الرياضية والتنافس الفعال بين الفرق،  بجانب حالة عدم معرفة بطل الدوري وهو شئ ضروري في التسويق الجيد". 

وأختتم : " تنشيط الرياضة يساهم في زيادة معدلات الاستثمار المختلفة للاعبين والمدربين وشركات التسويق والإعلام، ومبروك لجمهور الزمالك ، دائما التالتة يمين في المقدمة". 

بحضور نجوم الزمالك.. مباراة كرة قدم تحت رعاية النائب حسام المندوه «بث مباشر»

وتشرف النائب حسام المندوه، عضو مجلس النواب، بدعوة المحبين الأثنين الساعه ٧:٣٠ بملعب الأرسنال بصفط اللبن لحضور مباراة كرة القدم بين نجوم نادي الزمالك ونجوم صفط اللبن تحت رعايته في حضور القيادات الشعبية والرياضية والتنفيذية وكباتن نادى الزمالك جمال عبدالحميد وطارق يحي وأسامة نبيه ولفيف من النجوم. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وحرص لاعبو نادي الزمالك القدامى على منح بعض النشئ التيشرتات الخاصة بالنائب حسام المندوه  قبل المباراة التي تقام في إطار ودي بين لاعبي الفارس الأبيض القدامى ونجوم صفط اللبن بحضور النائب حسام المندوه. 

تابع موقع تحيا مصر علي