عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يضم ثنائي دجلة.. تفاصيل

تحيا مصر

نجح مسؤولو نادي فيوتشر في التعاقد مع  ثنائي وادي دجلة محمود مرعي مدافع الفريق وزميله المهاجم أحمد  عاطف مقابل 27 مليون جنيه.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحسم مسؤولو فيوتشر الصفقة بضم  محمود مرعي مقابل 7 ملايين جنيها، في حين  تمت صفقة  أحمد عاطف على سبيل الإعارة لمدة موسم  مقابل 3 ملايين جنيها، مع نية البيع مقابل 17 مليون جنيه.

وكان بيراميدز يسعى لضم الثنائي في الفترة الحالية  إلا أن فيوتشر نجح في حسم الصفقة بصورة رسميه.

أعلن نادي فاركو  الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، التعاقده مع المدافع رامي صبري لمدة 4 سنوات قادماً من نادي إنبي.

بالأرقام.. مسيرة حافله لمدافع الأهلي مليئة بالبطولات

أعلن نادى فاركو تعاقده مع عبد الله بكرى مدافع نادى بيراميدز السابق لمدة 4 مواسم بطلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدى عبد العاطى، ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات فريقه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أعلن نادي فاركو الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، التعاقد مع محمودة حمادة لاعب بيراميدز، حتي موسم 2025.

وبات حمادة 27 عاما سابع لاعب ينضم لفاركو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أعلن نادى فاركو تعاقده مع عبد الله بكرى مدافع نادى بيراميدز السابق لمدة 4 مواسم بطلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدى عبد العاطى، ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات فريقه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال عاطف حنفي  خلال تصريحات تلفزيونية: " منذ صعود فاركو للدوري الممتاز ، أنتشرت بعض الأخبار والشائعات ورصد النادي 500 مليون جنيه للتعاقدات، بالتأكيد نريد البقاء في الدوري ، والفريق تابع لشركة كبيرة وقوية في سزق التعاقدات المصري، لكن الكثير من تلك الأخبار غير صحيحة". 

وتابع حنفي:" مازالنا غير قادرين على حسم الأمور في التعاقدات بسبب عدم معرفة نهاية الدوري ، وكيفية العمل للموسم الجديد ، وكيفية ضم لاعبين من عدمه". 

مجدي عبدالعاطي يكشف موقف الفريق في الدوري الممتاز 

على جانب أخر أكد مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق فاركو بالقسم الثاني للدوري المصري، في مداخلة هاتفية مع تحيا مصر لمباراة الأهلي وسموحة بالدوري الممتاز، والتي انتهت بنتيجة أربع أهداف دون رد للمارد الأهلي، أن النادي يستحق الصعود بعد تعب وكلل كبير من لاعبي الفريق.

وحقق فاركو فوزا هاما على بني عبيد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 30 من دوري القسم الثانية للمجموعة الثالثة «بحري»، وبهذا الفوز يكون فاركو أول الصاعدين للدوري الممتاز الموسم المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي