عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس استعداد كيروش» لمباراتي ليبيا

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي، أنكارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ريغب في مشاهدة مباراتي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم:” أن كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، سوف يشاهد مباراة في المدرجات الأهلي أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر، بيما مباراة المارد الأحمر أمام إنبي، وسموحة ضد بيراميدز”.

وتابع:” من الممكن خوض مباراة سموحة أمام بيراميدز تقديما 24 ساعة من الموعد الاصلي، وذلك من أجل مشاهدت المدير الفني الجديد لجميع المباريات لأستعدادات الفراعنة، واضم لاعبين جدد”.

مواعيد مباريات اليوم الاحد.. والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي: البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا ضياء السيد مدربًا عامًا محمد شوقي مدربا عصام الحضري مدربا لحراس المرمى.

الجدير بالذكر أن بعد قرار اتحاد الكرة بإقالة حسام البدرى يبلغ الشرط الجزائى فى عقد البدرى راتب "شهرين"، تبلغ قيمته مليون و650 ألف جنيه.

الجدير بالذكر أن حقق المنتخب الوطني تعادلا هاما أمام الجابون بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد دي فرانسفيل ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم القادم. 

وشهدت المباراة بين الفريقين طرد عمر جابر في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء الأمر الذي أضعف خط الوسط بجانب إصابة أحمد توفيق الظهير الأيمن قبل أن يسجل مهاجم الجابون هدف فريقه من نفس الجهة.

تشكيل منتخب مصر أمام الجابون

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أحمد توفيق – أحمد حجازي – الونش – أيمن أشرف

في خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – عمر جابر

في خط الهجوم:  محمد شريف – محمد صلاح

بدلاء مصر أمام الجابون

 الهاني سليمان - محمد أبو جبل - علي جبر - أحمد أبو الفتوح - باهر المحمدي - طارق حامد - مصطفى فتحي - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا - أحمد سيد زيزو  - عبد الله السعيد- صلاح محسن.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 

المركز الأول مصر برصيد أربعة نقاط، وسجل هدفيين.

المركز الثاني ليبيا برصيد ثلاث نقاط، وسجل هدفين.

المركز الثالث الجابون،  وتلقت شباكة ثلاثة أهداف، وسجل هدفيين.

المركز الرابع انجولا، بدون رصيد وتلقى هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي