كل ما حدث فى مؤتمر سحب الثقة من أحمد مجاهد..تحيا مصر يستعرض التفاصيل الكاملة بـالفيديو والصور

مجلس النواب,اتحاد الكرة,النواب,الرئيس السيسي,أحمد مجاهد,سحب الثقة,سحب الثقة من أحمد مجاهد,الأندية وأحمد مجاهد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 01:56

رياضة

«كل ما حدث فى مؤتمر سحب الثقة من أحمد مجاهد»..تحيا مصر يستعرض التفاصيل الكاملة بـ«الفيديو والصور»

01:11 م - الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

شهدت أحد فنادق القاهرة أمس الاثنين، اجتماع نحو 50نادى من أعضاء الجمعية العمومية لإتحاد كرة القدم وذلك للنقاش والحوار والنقاش بشأن تطورات المشهد الرياضى على مستوى إدارة اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، حيث مطالبات ضرورة العمل على إعداد لائحة جديدة وفق تعديلات الأندية، وأيضا التنسيق شأن إجراء انتخابات الإتحاد.

تحيا مصر

وتابع موقع تحيا مصر برئاسة تحرير الكاتب الصحفى عمرو الديب، مناقشات الأعضاء وممثلى الأندية حيث تأكيدهم على ضرورة أن نكون أمام مجلس إدارة منتخب لإتحاد كرة القدم وإجراء التعديلات اللازمة على اللائحة الخاصة، وهو ما تم التوافق عليه بأن يتم الدعوة لجمعية عمومية غير عادية  خلال 15 يوما على أن يتم النقاش حول اللائحة والتنسيق بشأن إجراء الانتخابات  وتشكيل وفد للقاء الاتحاد الدولى لكرة القدم.

تحيا مصر يستعرض تفاصيل مؤتمر رؤساء الأندية بسحب الثقة من أحمد مجاهد بـ«الفيديو والصور»

 

ويعرض موقع تحيا مصر كل التفاصيل الخاصة بالاجتماع بالفيديو والصور والحوار والنقاشات التى تمت  من جانب رؤساء الأندية الذين أكدوا على أهمية هذه الخطوات من أجل مستقبل أفضل للكرة المصرية حيث وجود مجلس إدارة منتخب سيكون السياق الأفضل لإدارة الكرة بشكل ورؤية مختلفة دون وصاية من أحد.

تحيا مصر يستعرض تفاصيل مؤتمر رؤساء الأندية بسحب الثقة من أحمد مجاهد بـ«الفيديو والصور»

 

ممثل نادى فيوتشر أحمد دياب  أكد أن مثل هذه الخطوات فى صالح الكرة المصرية، ولا يليق بمصر كدولة كبيرة  أن تدار من خلال لجنة ثلاثية ولاد من مجلس منتخب ، وأيضا  رؤساء الأندية لابد أن يكون رؤيتهم واضحة فى لائحة  الاتحاد خاصة أنهم هم أصحاب الشأن ولاد أن تدار المنظومة برؤية العاملين فيها بشكل مختلف ومتطور، وهو الأمر الذى اتفق معه فيه جميع رؤساء الأندية وأن خطوة تعديل لائحة الاتحاد وإجراء الانتخابات لابد أن تتم فى أقرب وقت.

 
 
 
 
 
 
 
 

بني عبيد بمؤتمر الأندية :لايليق بمصر أن تدار الكرة بها من خلال لجنة مؤقته 

قال مكرم رضوان، رئيس نادي بني عبيد، أنه لايليق بمصر،  حيث الدولة الكبيرة أن تدار فيها كرة القدم من خلال لجنة مؤقته سواء كانت ثلاثية أو خماسية، ولابد من مجلس منتخب.   مؤكدا علي أن ما يصدر من اللجنة الحالية  تصرفات لا تليق بمستوى مصر، ووجود مجلس منتخب هو حق أصيل للجمعية العمومية. 

ولفت إلى أن مصر التي تشهد تطورات بكل المجالات لايجوز لها أن تحدث فيها مخالفات وتجاوزات لاتليق بمصر بهذا الشكل وبالتالي لابد من التغير والتطوير من خلال مجلس نتخب. 

 رؤساء الأندية بمؤتمر حاشد :مصر قاطرة الرياضة وتحتاج لاتحاد كرة منتخب للخروج من النفق المظلم   

قال طارق السيد، رئيس النادي الأوليمبي، أن المشهد الرياضي بحاجة لرؤية مختلفة خاصة فيما يتعلق باللائحة الخاصة باتحاد الكرة التي تم العمل بشأنها ولم يتم الالتزام بها. 

 

واتفق معه محمد أبو الوفا، مؤكدا علي أن الأندية بحاجة للدعم الحقيقي برؤية مختلفة من خلال مجلس منتخب، فيما أكد على سليم رئيس نادي بني سويف، أن الرياضة في مصر بحاجة لمجلس منتخب يمثل  قيادة حكيمة لخارطة طريق  تخرج بنا من النفق المظلم. 

نادي قنا بمؤتمر الأندية :نرفض الوصاية ولائحة الاتحاد تعرضت للتزييف 

قال أشرف سعد، رئيس نادي قنا الرياضي، أنه محمل برسالة من الصعيد الجولاني للجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصري برفض الأندية لكافة صور الوصاية عليها وان تكون أندية فاعلة ولها حقوقها دون تدخل من أحد. 

وأكد  علي أن أندية مصر لاتقبل وصاية من أحد ولابد من أن تمارس دورها بكل حرية، مشيرا إلى أن الأندية قامت بالمشاركة في عمل لائحة الاتحاد ولكنها تعرضت للتحريف والتزيف وهو أمر مرفوض ولايمكن قبوله. 

ولفت إلى أنه مع رؤية أعضاء الجمعية العمومية بشأن إجراء الانتخابات وعمل لائحة جديدة حيث انه حق أصيل للأندية.   

الترسانة بمؤتمر الأندية :الكرة في مصر لا تدار بهذا الشكل ولابد من انتخابات لاتحاد الكرة 

قال طارق حسانين، رئيس نادي الترسانة، أن إجراء انتخابات جديدة لاتحاد كرة القدم أصبح ضرورة مهمة مع عمل لائحة جديدة تكون منصفة للأندية، مؤكدا علي أن سبق للأندية أن قامت بعمل لائحة واللجنة الحالية لم تلتزم بها، ومن ثم عليهم أن يطلعونا عليها وإذا كانت هي اللائحة التي تم التوافق بشأنها فيتم اعتمادها وإذا كانت خلاف ذلك يتم العمل على عمل لائحة جديدة. 

ولفت رئيس نادي الترسانة إلى أن الكرة في مصر لا تدار بهذ الشكل ومن ثم لابد من إجراء انتخابات في أقرب وقت حرصا على مصلحة الرياضة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي