عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشادات كلامية بين هنا الزاهد وأحمد فهمي..فما علاقة الكلبة «زيزي»؟

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

أثار الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنان هنا الزاهد الجدل بعدد من المنشورات والتعليقات الساخرة بينهم وصلت إلى كلبة أحمد فهمي والذي يطلق عليها اسم «زيزي»، الأمر الذي انتهى حتى الأن بتصدر هنا الزاهد مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل.

تحيا مصر يرصد منشورات هنا الزاهد وأحمد فهمي الساخرة

مشادات بين هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي بعد وصف شعرها بـ«الكتكت»

يعود الأمر من البداية إلى مشادات كلامية بين الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي ع بطريقة ساخرة، بعدما صرح أكثر من مرة بأن شعر الزاهد ليس ناعما كما نراه في الأفلام والمسلسلات التي تتألق بها، وبطريقة عشوائية من فهمي وصف شعرها بالـ«الكتكت»

فنشرت هنا الزاهد صورة لها بعد خروجه من البحر في الساحل الشمالي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وظهر شعرها  من خلال الصورة في انسياب ونعومة، لتعلق عليها موجه رسالة لزوجها قائلة: "أنا مش كتكت يا فهمي".

ليعلق عليها أحمد فهمي بسخرية قائلا: “خلي الساحل ينفعك”.، وبسبب تلك المشادة اللطيفة بين الزوجين هنا وأحمد فهمي تصدرت الزاهد مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، كما أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية.

هنا الزاهد تتهم أحمد فهمي بالسرقة

بعدها تدوالت هنا الزاهد فيديو من داخل منزلها عبر خاصية «استوري» على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ظهر خلاله زوجها فهمي وهي تستجوبه عن الشاحن الخاص بها، الذي اتضح أنه أخذه خلسة معه في إحدى سفرياته.

أحمد فهمي لهنا الزاهد: إحنا انفصلنا ولا اي؟

وفي الساعات القليلة الماضية نشرت هنا الزاهد بوست عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قالت فيه: “الحمد الله على كل شيء”، الأمر الذي أثار دهشة أحمد فهمي ليعلق عليها قائلا: “فى إيه يا بنتى هو إحنا انفصلنا وأنا مش عارف؟”.

sdfzfsdfgdfgdf

أحمد فهمي يضع هنا الزاهد في موقف محرج بسبب الكلبة زيزي

الأمر الذي أحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، هو قيام أحمد فهمي بنشر صورة الفنانة هنا الزاهد مع كلبته المفضلة “زيزي” عبر موقع انستجرام، وعلق عليها بهشتاج: “نساء في حياتي”.

 

وفي وسط اندهاش وتعجب الجمهور من منشور أحمد زاهد، وهجومهم العريم عليه بسببه، اكتفت الزاهد بوضع إيموشانت ضاحكة على المنشور، قائلة “"هموت بجد".

الجدير بالذكر أنه بدأ ارتباط هنا الزاهد وأحمد فهمي في عام 2018، وعاشا حالة من الحب القوية التي تفاعل معها عدد كبير من الجمهور، فضلا عن الكاريزما التي كانت تجمعهم في العديد من أعمالهم.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي