عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ارتفاع عدد المصابين في حريق بالبحيرة 14 شخصًا

الحريق
الحريق

إرتفع عدد المصابين إلى 14 شخصًا باختناق وحروق من الدرجة الثالثة، اليوم الأحد، نتيجة حادث حريق إندلع داخل عقار سكني بجوار الكوبري العلوي بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، بسبب انفجار أسطوانة أكسجين، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل حريق عيادة في البحيرة وإصابة 14 شخصًا

 

انفجار أسطوانة أكسجين 

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حريق داخل عقار سكني بجوار الكوبري العلوي بمدينة دمنهور.

 

 

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى مكان الحريق ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، عل، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق وإخماد النيران التي نشبت، ونتج الحريق عن إصابة 14 شخصا وتم نقلهم لمستشفى العام بدمنهور لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

السيطرة علي حريق إندلع في محول كهربائي

وفي سياق أخر نجحت قوات الحماية المدينة بقنا، اليوم، في السيطرة علي حريق إندلع في محول كهربائي جهد متوسط بمسجد ناصر في مدينة قنا.

 

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقي اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإندلاع حريق هائل في محول جهد كهربائي متوسط  في مسجد ناصر في مدينة قنا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى مكان الحريق، تحت إشراف العميد هاني الاتربي، مدير الحماية المدنية بقنا، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق دون إصابات بشرية.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي