عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء وحيد: لاعبو الإسماعيلي الأفضل في مصر بعد الأهلي والزمالك

علاء وحيد/ أرشفية
علاء وحيد/ أرشفية

أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمي لفريق الإسماعيلي، أنه من الصعب التفريط في أحد لاعبي الفريق خاصة لو كان هناك حملة جماهيرية كبيرة، لأنهم يطالبون ببقاء بعض اللاعبين من أبناء النادي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "بي أون تايم" بالنسبه لتصريحات طلعت يوسف مدرب الفريق الحالي، والتي خرجت خلال الساعات الأخيرة، تم تحريفها بشكل تام، ولا صحة لتفريغ النادي من اللاعبين أو طلب الإدارة رحيل عدد معين منهم".

وتابع" كل ما نسب لتصريحات طلعت يوسف خلال آخر يومين غير صحيح بالمرة، ولم يطلب تواجد بعض اللاعبين ورفضت الإدارة هذا الأمر، واللجنة الفنية بالنادي تتعامل مع المدرب بطريقة جيدة للغاية".

وأردف" نحتاج للتعاقد مع عدد معين من اللاعبين، ولاعبي الإسماعيلي المتواجدين حاليا أفضل من الموجودين في سوق الإنتقالات، وهناك مزايدات على اللاعبين بطريقة صعبة للغاية، وأي لاعب يتعاقد معه الفريق سيكون بتوصية من طلعت يوسف".

وزاد" وكلاء اللاعبين يتواصلوا دائما مع مسئولي النادي من أجل عرض صفقات أفارقة وعربية، والأهم هو التعاقد مع اللاعب الذي سيكون مفيد للنادي وليس تواجد أي صفقات لإرضاء الجماهير".

وتابع" الإسماعيلي تعاقد مع عصام صبحي وأحمد عادل عن المنعم فقط، وسيكون هناك تعاقدات مع محترفين أجانب وسيكون هناك تركيز شديد معهم، وهناك مغالاة في أسعار اللاعبين المصرين الدوري، وعندما تعاقد فخر الدين بن يوسف لأنه طلب التجديد لمدة موسم واحد".

واختتم" تعاقد بيراميدز مع فخر الدين بن يوسف، جاء بسبب الأموال الكبيرة التي عرضها الفريق عليه، وهناك سقف للرواتب داخل النادي، ولا نستيطع أن نقدم له عرض أكبر من الرواتب المعلنة داخل النادي، ودائما عام الانتخابات يكون عام الرماد بسبب الفترة الانتقالية للنادي، ولاعبو الإسماعيلي الأفضل في مصر مع الأهلي والزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي