عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جمعة: لا يوجد تقارير من حسام البدري تُدين مصطفى محمد.. وكيروش صاحب الكلمة النهائية

وائل جمعة/ أرشيفية
وائل جمعة/ أرشيفية

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، ان الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش لا يعرف سبب ما حدث من مصطفى محمد خلتا لقاء الجابون بتصفيات كأس العالم. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "صدى البلد" لا نعرف ما الأسباب التي دفعت مصطفى محمد لفعل هذا الأمر، ونحن غير موافقين على الأمر، ولكن نريد الحكم بالقوانين وليس على حسب الأهواء". 

وتابع" ما فعله مصطفى محمد في مباراة الجابون غير مقبول ولن نسمح بحدوث مثل هذه التصرفات داخل معسكر منتخب مصر من جديد". 

وواصل" كارلوس كيروش هو صاحب الحق الوحيد في تواجد مصطفى محمد مع منتخب مصر أم لا، ويتعامل مع اللاعبين من الناحية الأخلاقية أولا ثم الفنية ويحب الإلتزام". 

وأردف" حتى الآن لم يتم الإعلان عن القائمة النهائية لمبارتي ليبيا وجميع الأمور واردة، والجهاز الفني له الحق في إستدعاء أي لاعب". 

وأستكمل" لم نجد تقريرا مفصلا عن واقعة مصطفى محمد، وإذا كانت متواجدة كانت ستنهى كل هذه الازمة التي ستحدث عنها الجميع، ونعلم أمام الجميع لا يوجد أي تقرير لهذه الواقعة". 

ميدو: مش مصدق أن منتخب مصر قرر يضم لاعب "بصق وأهان" المدرب

واختتم" القائمة النهائية ستكون يوم 28 سبتمبر ولا يضمن أي لاعب تواجده مع منتخب مصر، بما فيهم مصطفى محمد، وسيكون الفيصل مع اللاعب هو الملعب فقط وليس أي أمور آخرى".

الجدير بالذكر أن حقق المنتخب الوطني تعادلا هاما أمام الجابون بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد دي فرانسفيل ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم القادم. 

وشهدت المباراة بين الفريقين طرد عمر جابر في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء الأمر الذي أضعف خط الوسط بجانب إصابة أحمد توفيق الظهير الأيمن قبل أن يسجل مهاجم الجابون هدف فريقه من نفس الجهة.

تشكيل منتخب مصر أمام الجابون

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أحمد توفيق – أحمد حجازي – الونش – أيمن أشرف

في خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – عمر جابر

في خط الهجوم:  محمد شريف – محمد صلاح

بدلاء مصر أمام الجابون

 الهاني سليمان - محمد أبو جبل - علي جبر - أحمد أبو الفتوح - باهر المحمدي - طارق حامد - مصطفى فتحي - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا - أحمد سيد زيزو  - عبد الله السعيد- صلاح محسن.

تابع موقع تحيا مصر علي