عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفلة بكرداسة بسبب «لعب العيال»

جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

شهدت قرية ناهيا التابعة لمركز كرداسة واقعة مؤسفة، عندما ارتدى صبيان ملابس سوداء وأغطية سوداء على الرأس واستغلوا انقطاع التيار الكهربائي، وأفزعوا طفلة في الظلام الدامس، مما أدى إلى مصرعها بسكتة قلبية في الحال وسقطت جثة هامدة على الأرض.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مصرع طفلة في كرداسة

 

وكان ورد بلاغ إلى  رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة المقدم معتصم رزق، من الأهالي يفيد مصرع طفلة لم تتجاوز الـ 12 سنة، وبالانتقال وفحص البلاغ أتضح أن الطفلة تدعي «منى.ش»، حيث كانت تمشي بالطريق خلال انقطاع الكهرباء بقريتها ناهيا، وقام صبيان بالاختباء وفزعها مما أدى إلى مصرعها بعدما أصيبت بسكتة قلبية.

 

 

وأضافوا شهود العيان أمام رجال المباحث أثناء سماع أقولهم:« أن عم الطفلة اكتشف وفاة الطفلة بعد سقوطها على الأرض بعد الموقف، وبمجرد وصوله الصيدلية في محاولة لإسعاف الطفلة كانت لفظت أنفاسها الأخيرة». 

طفلة ناهيا

وأشاروا :« إلى أن الطفلة مصابة بروماتيزم في القلب ما تسبب في سرعة وفاتها وأنها فقدت حياتها بعدما شاهدت طفل أخر مرتديا قناع وممسكا  بسلاح أبيض «سكين بلاستيك»، وأكد شاهد العيان أن جميع الأطفال المتهمين والطفلة المتوفية من منطقة واحدة وأنهم جيران وأن الواقعة لم تكن مقصود منها الوفاة لكنها جاءت بسبب اللهو والهزار، و أن الأطفال بعد سقوط الطفلة لم يهربوا بل أكملوا اللعب لأنهم لم يعتقدوا أنها فقدت حياتها.

 
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي