عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري: أكبر إنجاز لـ أحمد مجاهد هو إنهاء الدوري المصري.. ولأول مرة في مصر يتم تعيين الجهاز المعاون قبل المدير الفني

حسام البدري/ أرشيفية
حسام البدري/ أرشيفية

أكد حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن لاحم المواسم في الدوري المصري كان سبب في عدم تقديم مستوى متميز مع المنتخب الوطني".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أبو ظبي الرياضية" دائما كانت التجمعات تشمل الإرهاق التام للاعبي بسبب ضغط المباريات، وكانت هناك صعوبة في التعامل مع اللجنة الخماسية واللجنة الثلاثية، وكل مسئول له الفكر الخاص به".

وأردف" كنت أضم عدد معين من اللاعبين لم يملكوا أي خبرة دولية، هذا بالإضافة لعدد كبير من الإيقافات في البطولة ووصل إلى 40 يوما، وكان له تأثير على اللاعبين، وبرغم كل ذلك لم أفشل مع المنتخب، والمكافأة كانت إقالتي بشكل غير مفهوم".

وتابع" المسئولين كانوا يهتموا بإنهاء بطولة الدوري في أسرع وقت دون التركيز مع احتياجات منتخب مصر، وهذا هو الإنجاز الأكبر لهم تحديدا، وكل ذلك كان على حساب منتخب مصر الكبير، والعجيب أيضا أن قبل تعيني مدربا لمنتخب مصر تم إعلان الجهاز المعاون قبل الجهاز الفني، وهذا أمر عجيب للغاية".

وواصل" رفضت تقديم استقالتي لأنني لم أفشل مع المنتخب، وتقديمها سيكون دليل واضح بأنني فشلت، وبالنسبة لقيادة كارلوس كيروش منتخب مصر، فهذه الفترة صعبة للغاية والتجهيز لمبارتي ليبيا قصير للغاية، وتواصلت مع الجهاز وتمنيت لهم التوفيق".

واختتم" أنا تحت أمر تدريب منتخب بلدي في أي وقت، ولكن لن أقبل أن ما حدث معي يحدث مرة آخرى".

 

وائل جمعة: لا يوجد تقارير من حسام البدري تُدين مصطفى محمد.. وكيروش صاحب الكلمة النهائية

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، ان الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش لا يعرف سبب ما حدث من مصطفى محمد خلتا لقاء الجابون بتصفيات كأس العالم. 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "صدى البلد" لا نعرف ما الأسباب التي دفعت مصطفى محمد لفعل هذا الأمر، ونحن غير موافقين على الأمر، ولكن نريد الحكم بالقوانين وليس على حسب الأهواء". 

وتابع" ما فعله مصطفى محمد في مباراة الجابون غير مقبول ولن نسمح بحدوث مثل هذه التصرفات داخل معسكر منتخب مصر من جديد". 

حسام البدري وكارلوس كيروش

وواصل" كارلوس كيروش هو صاحب الحق الوحيد في تواجد مصطفى محمد مع منتخب مصر أم لا، ويتعامل مع اللاعبين من الناحية الأخلاقية أولا ثم الفنية ويحب الإلتزام". 

وأردف" حتى الآن لم يتم الإعلان عن القائمة النهائية لمبارتي ليبيا وجميع الأمور واردة، والجهاز الفني له الحق في إستدعاء أي لاعب". 

وأستكمل" لم نجد تقريرا مفصلا عن واقعة مصطفى محمد، وإذا كانت متواجدة كانت ستنهى كل هذه الازمة التي ستحدث عنها الجميع، ونعلم أمام الجميع لا يوجد أي تقرير لهذه الواقعة". 

تابع موقع تحيا مصر علي