عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو أوزجان دينيز..أبرز المعلومات حول خطيب أروى جودة السابق

أوزجان دينيز
أوزجان دينيز

تصدر الفنان التركي أوزجان دينيز مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد تصريحات الفنانة أروى جودة المثيرة حوله والتي أفادت من خلالها بأنها جمعتها قصة حب لطيفة بينهم تتخللها العديد من المغامرات، الأمر الذي زاد تطلع الجمهور داخل مصر لمعرفة من هو الفنان أوزجان دينيز، لذا يرصد تحيا مصر في هذه السطور أبرز المعلومات حول الفنان.

من هو أوزجان دينيز

أوزجان دينيز، مغني وملحن وممثل، ولد في أنقرة بتركيا عام 1972، ومن ثم  انتقلت أسرته إلى مدينة آيدن وهو في عمر  الخمس سنوات، أنشأ فرقته وهو في سن 14 عامًا فقط وأطلق عليها اسم Mavi Deniz،  اتخذ الغناء وسلية للدخول في السوط الفني عام  1985، وفي عام 1991 أصبح من أهم المغنين الأتراك وأصدر العديد من الألبومات الغنائية.

إقرأ أيضا: أروى جودة تكشف أسباب انفصالها عن التركي أوزجان دينيز ومواصفات فتى أحلامها

أوزجان دينيز الشهير بحسام في مصر

يعد أوزجان دينيز، أحد النجوم التركين الشهيرين داخل مصر، اذ أنه لاقى تفاعل كبير من خلال شخصية “حسام” التي قدمها بمسلسل “قصر الحب" وقام بعد ذلك بالعديد من الأدوار الرومانسية ومتاز بالوسامة لذلك يقدم في الأعمال الرومانسية، واستطاع من خلالها ان يكسب تفاعل أكبر من الجمهور المصري الذي لديهم الهوس بالأعمال التركية.

قصة حب أوزجان دينيز وأروى جودة

بدأت قضة حب أروى جودة وأوزجان دينبز عندما شاركت الأولى في تصوير كليب أوزجان في تركيا بعنوان "Kal De" والذي طرح  عام 2006، بعدما التقى الاخير بالفنانة المصرية  أمام باب المصعد في الفندق الذي تقيم فيه، حيث كان يصوّر هناك مسلسله "ليلة من حزيران"،وكانت ضمن المشاركين في مسابقة أفضل عارضة أزياء في العالم في 2004، وأعجب بها، جمعت قصة حب بين أروى جودة  وأوزجان خلال هذه الفترة.

إقرأ أيضا: بعد تصدرها التريند.. تعرف على 10 معلومات صادمة عن أروى جودة

انفصال أروى جودة عن أوزجان دينيز

وكشفت أروى جودة لأول مرة عن سبب انفصالها عن أوزجان دينيز رغم قصة الحب المثيرة بينهم، اذ قالت خلال برنامج “كلمة أخيرة” التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة on: “لم تستمر خطبتنا بسبب كان عايزني أسافر، وقتها ماكنتش عاوزة أسيب مصر”.

جدير بالذكر، أن الفنانة أروى جودة شاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل «حرب أهلية» بطولة يسرا، باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدى الشامى، مروى الأزلي، تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي