عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير رمزي تكشف سر رغبتها في عدم الإنجاب ببرنامج «السيرة»

تحيا مصر

تستعد الفنانة القديرة سهير رمزي للكشف عن أسرار جديدة في حياتها الفنية والشخصية، وذلك أثناء حلولها ضيفة ببرنامج «السيرة» التي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر فضائيات dmc.

تحيا مصر يرصد استضافة وفاء الكيلاني لسهير رمزي

سهير رمزي في ضيافة وفاء الكيلاني

وتتحدث سهير رمزي خلال البرنامج حول ذكريات طفولتها، وعلاقتها القوية بوالدتها الفنانة درية أحمد، وكيف أنها تعلقت بها بشكل قوي على مدار حياتها، فضلا عن معرفتها بوالدها الحقيقي في سن 13 عاما، ثم زيجاتها المتكررة وأسباب رفضها للإنجاب. كما تستعرض مراحل عديدة من حياتها الشخصية والفنية.

تصريحات جريئة لفيفي عبده في «السيرة»

وكانت قد كشفت الفنانة والراقصة فيفي عبده عن تصريحات جريئة خلال برنامج «السيرة» التي تقدمه الإعلامية المتألقة وفاء الكيلاني على فضائية قناة dmc، أمس الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، اذا تحدث من خلاله عن عدد زيجاتها ومشكلتها مع الراحل عبد الحليلم حافظ التي تسببت في أزمة مع زوجها.

اذ فجرت مفجأة للجمهور عن عدد زيجاتها بعدما أثارت الجدل مرخرا بسبب أزمتها معهم، مشيرا إلى أن جميعهم تزوجها عرفي فيما عدا زوجها الأول كان شرعيا، فقالت: “أنا اتجوزت 5 مرات في حياتى، وكلهم جوازات كانت عرفى ماعدا أول جوازة كانت شرعى، وكنت صغيرة وقتها، ومكنش عاوز يطلقنى، ومن وقتها قلت لازم أتجوز عرفى عشان يبقى الموضوع سهل”.

وأشارت إلى أنها أنجبت أولى بناتها وهي في سن 25 سنة موضحة ان تعدد زيجاتها حفاظا على سمعتها وسمعة أبنائها، فقالت: “اتجوزت كتير لأن أي ست لما تتطلق ومتبقاش مرتبطة بيطلعوا عليها اشاعات، وأنا كنت بحب أقطع عرق وأسيح دمه وأتجوز على طول”.

كما صرحت عبد بأن العندليب الراحل عبدالحليم حافظ  تسبب في مشكلة مع زوجها كانت ستؤدي إلى طلاقها، وتابعت: “جوزي كان عنده اجتماع في الشيراتون قعدت أنا ومدير أعماله نستناه، دخل عبدالحليم الكافتيريا ومعاه شفيق جلال، عبدالحليم قال لي تعالي يا بت بيقولوا إنك رقاصة شاطرة جدًا، وأخدني من إيدي.. مين يصدق إنه يمسك إيدي، جوزي نزل لاقاني قعدة معاه قامت قيامته كان عاوز يسيبني قلت له بالسلامة بس ما حصلش”.

تابع موقع تحيا مصر علي