عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاروخان يتصدر التريند بعد حجز نجله بتهمة حيازة المخدرات..«القصة كاملة»

شاروخان ونجله أريان
شاروخان ونجله أريان

احتل نجم بوليود العالمي شاروخان، مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير داخل مصر وذلك بعدما تداول رواد موقاع التواصل الأجتماعي في الساعات الأولى من صباح يوم أمس فيديوهات لأريان نجل شاروخان من داخل الحجز.

تحيا مصر يرصد تفاصيل قضية نجل شاروخان 

سبب تصدر شاروخان تريند جوجل اليوم

شغلت قضية نجل النجم العالمي شاروخان الرأي العام في دولة الهند، خاصة أنها ليست المرة الأولى لأريان في ارتكاب جرائم كبيرة اذ أنه اتهم من قبل بالتعدي على إحدى الفتيات والعديد من التهم المشابهة لذلك.

القبض على نجل شاروخان بتهمة حيازة المخدرات

كما شغلت قضية القبض على نجل الممثل الشهير شاروخان كثير من معجبي النجم داخل مصر، وبدأو في البحث عن تفاصيل القصة، وهي أن أريان تواجد في حفل  على متن إحدى السفن السياحية ليلة السبت قبالة ساحل مومباي، كان يتم فيها تعاطي المخدرات، وكشفتهم شرطة مكافحة المخدرات وتم وضع آريان خان نجل شاروخان، قيد الاعتقال.

وقال مسئولون في الشرطة إن عملية القبض بنيت على أساس أدلة قوية تم تجميعها ضد أثناء التحقق، بينما نفى آريان نجل شاروخان في بيان له، تورطه في شراء المخدرات في القضية التي تضم 7 متهمين في أوراقها.

رد فعل شاروخان وزوجته بعد القبض على نجلهما

وكان ردت فعل النجم شاروخان هي تأجيل سفره هو وزوجته إلى إسبانيا لتصوير فيلمه الجديد، اذ كان من المقرر أن يسافر لتصوير فيلم Pathan الذي يشارك في بطولته مع جون إبراهام وديبيكا باديكون، ويخرجه سيدهارت أناند، كما وأجلت والدته هي الأخرى إلى الخارج من أجل مشروع تصميم جديد تعمل عليه حاليا. 

أخر تطورات قضية نجل شاروخان

الجدير بالذكر أنه أكد محامي نجل شاروخان براءته من القضية، اذ قال في بيان له إنه لم يكن هناك حيازة أو استهلاك مزعوم ضده، وأنهم يضغطون للإفراج عنه بكفالة.

 أريان خان هو الابن الأكبر للنجم الهندي شاروخان وجوري خان، ويبلغ من العمر 23 عاما، وتخرج من كلية الفنون السينمائية في جامعة جنوب كاليفورنيا.

شاروخان يشكر تركي أل الشيخ

وعلى جانب آخر، وجه شاروخان رسالة شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، على حسن ضيافته له واستقباله، مساء أمس، في منتدى صناعة الترفيه، الذي أقيم بمدينة الرياض.

وكتب خان على حسابه الرسمي بـ تويتر، شكرا لك على حسن الضيافة والدفء، قضيت وقتًا رائعًا وأتطلع حقًا إلى بعض القصص الرائعة في أفلام من المملكة العربية السعودية، كل التوفيق لبرنامج “Vision 2030".

تابع موقع تحيا مصر علي