عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 4 أشخاص بسبب انهيار مسرح أثناء إفتتاح مطعم

تحيا مصر

شهد أهالي منطقة الأهرامات بالجيزة حادث انهيار جزئى مسرح حفل أثناء إفتتاح مطعم سياحى  أصيب 4 أشخاص، وانتقلت فرقة إنقاذ إلى محل الواقعة وتم نقلهم  إلى المستشفى.

تحيا مصر يرصد في السظور التالية تفاصيل انهيار المسرح

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، إشارة بانهيار مسرح لحفل افتتاح مطعم فى منطقة الأهرامات، وعلى الفور توجهت فرقة إنقاذ إلى محل الواقعة واتضح حدوث انهيار جزئى لمسرح وإصابة 4 أشخاص ونقلوا إلى المستشفى، يستمع رجال المباحث إلى شهود العيان حول الحادث لكتابة التقرير الخاص بالواقعة.

 

وفي سياق اخر تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة إندونيسية، داخل شقتها بمنطقة قصر النيل، وعلى الفور تم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

 

«موظف بشركة دعاية وإعلان»..العثور على جثة في نهر النيل في إمبابة«موظف بشركة دعاية وإعلان»..العثور على جثة في نهر النيل في إمبابة العثور على جثة شاب في مياه البحر اليوسفي ببني سويفالعثور على جثة شاب في مياه البحر اليوسفي ببني سويف

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل العثور على جثة سيدة إندونيسية بمنطقة قصر النيل

من جانبها قررت النيابة العامة، بانتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة، وكشف غموض وأسباب الوفاة، ووجود شبهة جنائية من عدمه.

كاميرات المراقبة

كما أمرت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط المنزل التي تقيم فيه الفتاة، تمهيدًا لتفريغها لرصد المترددين على العقار.

تفاصيل الواقعة

 تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة قصر النيل، إشارة بالعثور على جثة فتاة من جنوب شرق آسيا داخل شقتها، في العقد الرابع من العمر وتحمل جنسية دولة إندونيسيا، وتبين أنها ترتدي كامل ملابسها، كما اتضح خلو الجثة من ثمة إصابات بالجسم.

تابع موقع تحيا مصر علي