عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش عن توقف مواقع التواصل: «بتمنى يصير عطل عام لمدة شهر»

كندة علوش _ أرشيفية
كندة علوش _ أرشيفية

عبرت الفنانة السورية كندة علوش، عن رغبتها في استمرار العطل الذي أصاب مواقع التواصل الاجتماعي لمدة شهر، تعود خلالها إلى حياتها القديمة بتفاصيلها البسيطة، بعيدًا عن إدمان السوشيال ميديا. 

تحيا مصر يرصد تعليق الفنانة السورية كندة علوش على عطل مواقع التواصل الاجتماعي. 

كندة علوش تشعر بالارتياح بعد عطل مواقع التواصل

غردت علوش عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصير تويتر قائلة: "بعد العطل الي صاير لللواتساب وإنستجرام وفسيبوك بتمنى من قلبي يصير عطل عام لكل الأپليكيشنز ومنصات التواصل الاجتماعي وناخد بريك لمدة شهر".

وتابعت: "نرجع فيها لحياتنا القديمة بتفاصيلا الصغيرة الحلوة وبحميميتا قبل جنان وادمان السوشال ميديا وتطبيقات التواصل.. بتتمنوا هالشي؟ وقديش بتتحملو؟". 

تراجع أسهم فيسبوك بعد عطله

وتراجعت أسهم فيسبوك بأكثر من 5% بعد توقف خدمات تطبيقات الشركة عن العمل، وقال متحدث باسم الشركة: "ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي إزعاج".

كندة علوش وإنچي المقدم يجتمعان في مسلسل جديد بعنوان «الستات بتعرف تقتل»

على الصعيد الآخر، تعاقدت الفنانة السورية كندة علوش والفنانة إنچي المقدم على  مسلسل جديد يحمل اسم «الستات بتعرف تقتل» من إخراج محمد سلامة.

مسلسل «الستات بتعرف تقتل» بطولة كندة علوش وإنچي المقدم

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الستات بتعرف تقتل» في التحضير للعمل والاستقرار على باقي الأبطال، ومن المتوقع أن يلاقي المسلسل نجاحًا واسعًا. 

آخر أعمال كندة علوش الفنية

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش هي، حكاية «ضئ القمر» من مسلسل «إلا أنا»، والمسلسل عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، تدورأحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي