عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول لقاء للنائب حسام الملاحي لموقع تحيا مصر بعد تعيينه بمجلس الشيوخ «فيديو»

تحيا مصر

تحدث الدكتور حسام الملاحي عضو بمجلس الشيوخ والذي أدى صباح اليوم اليمين الدستورية أمام الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الأول، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، موضحا ان بداية دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الاول لمجلس الشيوخ ستكون قوية وسيتم العمل على التنسيق مع الحكومة من أجل دعم المصلحة العليا.

تحيا مصر

 

 

 

تحيا مصر

 

وقال الملاحي في تصريحات لـ تحيا مصر أن دور الانعقاد الثاني لمجلس الشيوخ يعكس مدى الاستقرار والأمان الذي ينعم به المصريين في عهد الرئيس السيسي والذي حمل كفه على يده وقبل التحدي في إدارة زمام الأمور في فترة صعبة.

وأشار حسام الملاحي إلى ان مجلس الشيوخ دوره تشريعي قوي في دعم الدولة المصرية، من خلال قراراته والتعاون مع الحكومة، من اجل اقامة دعائم الوطن وتحقيق المصلحة للدولة والمواطن.

رفع الجلسة العامة

ورفع المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة للبرلمان، على أن يعود للانعقاد يوم الأحد الموافقة 17 أكتوبر الجاري.

تحيا مصر

جاء ذلك بعدنا وافق المجلس في المجموع على تقرير اللجنة التشريعية بشأن مشروع القانون المقدم من النائب محمد مصطفى السلاب، بتعديل قانون الأشخاص ذوي الإعاقة لتغليظ عقوبة التنمر ضد الأشخاص ذوي الإعاقة، وإحالته إلى مجلس الدولة.

تابع موقع تحيا مصر علي