عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن تمديد عقد صلاح محسن لأربع سنوات مقبلة

تحيا مصر

 أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن نجاحة في تمديد التعاقد مع جناح الفريق صلاح محسن لمدة أربع سنوات مقبلة بالإضافة إلي الموسم المتبقي في عقدة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتصبح مدة تعاقد صلاح محسن مع النادي الأهلي بعد تمديد التعاقد هي 5 سنوات لينتهي عام 2026.

ويسعي النادي الأهلي إلي الحفاظ علي القوام الأساسي للفريق من خلال تمديد التعاقد للاعبين الذي يتبقي في عقودهم عام أو عامين.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏نص مفاده '‏AHLY AL 1907 IE C IEC أمير ،توفیق مدير التسويق والتعاقدات ،بالنادي أعلن تمدید عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع ،سنوات بالإضافة إلى الموسم الذى سوف ينطلق بعد ،أسابيع لتصبح مدة تعاقد صلاح محسن مع الأهلي سنوات .كاملة Coca-Cola @GLC saib QHELIX TIGER we RFCO‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏منظر داخلي‏‏ و‏نص مفاده '‏‎AL AHLY 1907‎‏'‏‏

وكان أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، قد أعلن عن تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقده مع الأهلي 3 سنوات، وأنهى أمير توفيق كافة الجوانب الإدارية والمالية مع اللاعب الذي قام بالتوقيع على عقده الجديد.

سيطرة المحترفين.. تشكيل المنتخب المتوقع لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم

واستأنف الأهلي تدريباته الأحد ، بعد انتهاء الراحة السلبية، التي منحها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لمدة ثلاثة أيام عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق الأسبوع الماضي على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة، وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا. ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

رحلة النيجر

ومن جانبة فقد أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق سوف إلى النيجر يوم ١٤ أكتوبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، قد تحدث أمس عن البروتوكول الطبي الخاص برحلة النيجر، وقال إن الأهلي ملتزم بالبروتوكول الخاص بالسفر قبل خوض المباريات الرسمية، إلى حين وجود مستجدات في هذا الملف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأشار أبو عبلة إلى أن الأهلي سيجري مسحة طبية قبل السفر ، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع، إلى حين صدور أي تعليمات جديدة في هذا الملف خاصة بعد تلقي جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري لقاح كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي