عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد سليمان: قررت الاعتزال الدولي خلال منافستي لـ محمد صلاح وساديو ماني على الأفضل في أفريقيا.. وتعرضت للظلم في هذا الأمر

وليد سليمان/ أرشيفية
وليد سليمان/ أرشيفية

أكد وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، أنه قرر الاعتزال الدولي عندما كان متواجداً في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا بجانب محمد صلاح وساديو ماني.

ويرصد تحيا مصر التفاصييل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "دي ام سي" أرفض الحديث عن تحكم محمد صلاح في اختيارات لاعبي منتخب مصر".

وتابع" ضغط مباريات الدوري المصري الموسم الماضي كان سببا في خسارة البطولة وأيضا السفر في أفريقيا كان له سبب كبير، وتعاهدنا على تحقيق الفوز بالبطولات القادمة".

وواصل" وللحديث عن الخصومات من إدارة الأهلي بعد الخسارة للبطولات، وتقدر بـ 300 ألف جنية، وأن أي قرار من إدارة النادي يتم تقبله، والنادي لا يتأخر على أي لاعب".

وأكمل" بيتسو موسيماني لم يغضب من عقوبة الـ 300 ألف جنية بعد خسارة السوبر المصري، وكان هناك خصم أكبر بعد خسارة مباراة صن داونز وتقبلنا القرار لأنه لا يصح أن نتعرض لهذا الأمر".

وأردف" مانويل جوزية أفضل من لعبت تحت قيادته في النادي الأهلي، وكان يقدم لي جميع النصائع من أجل المواصلة على النجاح، أما عن باتريس كاريترون مدرب الأهلي السابق أنه قد تعرض للظلم داخل الأهلي ولم يتمكن من جلب لاعبين للنادي والجماهير لا تتحمل خسارة بطولة أفريقيا".

واختتم" أتمنى الفوز مع النادي الأهلي بكل البطولات خلال الفترة القادمة، والتوفيق والنجاح لمنتخب مصر في لقاء ليبيا".

تابع موقع تحيا مصر علي