عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل الكرة بأقصى سرعة.. تدريبات الزمالك قبل لقاء توسكر الكيني

الزمالك أرشيفية
الزمالك أرشيفية

خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة فنية خاصة على هامش المران مساء اليوم الإثنين بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، استعدادا لمواجهة توسكر الكيني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وركز كارتيرون خلال هذه الفقرة على جمل تكتيكية منها نقل الكرة من لمسة واحدة بأقصى سرعة سواء في العمق أو على الأطراف.

وحرص المدير الفني للزمالك على توجيه تعليمات خاصة للاعبين لتنفيذها بالإضافة لتصحيح بعض الأمور الخططية.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر 

ويعد المران اليوم هو الأخير للفريق قبل التوجه مساء اليوم الإثنين إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى كينيا الساعة العاشرة مساء في رحلة تستغرق 6 ساعات.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

 

ويعد المران اليوم هو الأخير للفريق قبل التوجه مساء اليوم إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى كينيا الساعة العاشرة مساءا في رحلة تستغرق 6 ساعات.

موسيماني يحدد شروطه للتجديد مع القلعة الحمراء.. تعرف على رد الأهلي

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات بدنية وإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم الإثنين.

باتريس كارتيرون

وأشرف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين، حيث يسعى الجهاز الفني إلى الوصول بالفريق لأفضل مستوى بدني. ويحل الزمالك ضيفا على توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني، عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الزمالك المتوقع

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء حيث من المتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من:

في حرسة المرمي: محمد أبو حبل

عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام وأحمد أبوالفتوح وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

ويحل الزمالك ضيفا على توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي