عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي عن المواجهة القادمة

تحيا مصر

يلتقي الأهلي في المباراة المقبلة مع فريق يونيون سبورتيف جيندراماري في مصر يوم 22 أكتوبر المقبل.

ويرصد تحيا مصر غيابات الأهلي عن مواجهة يونيون سبورتيف جيندراماري :

وسيبدأ الأهلي بعد أيام من تلك المواجهة منافسات الدوري المصري موسم 2021-2022 بحسب ما ستحدده القرعة التي سيجريها الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم.

كما يغيب عن الاهلى الرباعى الجديد الذى انضم للمارد الاحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية، الجنوب افريقى بيرسى تاو، والموزمبيقى ميكيسونى، وكريم فؤاد ، وحسام حسن، لعدم قيدهم افريقيًا، والذين سينم قيدهم خلال يناير القادم، فى حال صعود الاهلى لدور الـ 16، بالاضافة إلى الثنائى عمار حمدى وأحمد عبدالقادر، العائدين من الاعارة، والذين لم يتم قيدهم افريقيا، وسيتم قيدهم بعد تخطى الفريق لدور الـ 32.

موعد مباراة منتخب السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم

وتأكد غياب عشرة لاعبين عن الاهلى فى مباراة الحرس الوطنى النيجرى، وهم محمد مجدى أفشه صانع العاب الفريق والذى يحتفل بعقد قرانه اليوم.

كما يغيب عن الاهلى فى مباراته مع الحرس الوطنى محمود متولى للاصابة بالتهاب فى اوتار الركبه، بالاضافة الى محمود وحيد لمعاناته من الاصابة بجذع فى الرباط الداخلى للركبة، والنيجيرى جونيور اجاى، لوضع اسمه فى قائمة الانتظار.

مهاجم سموحة للأهلي 

أعلن النادى الأهلي عن تعاقده مع حسام حسن رابع صفقاته الصيفية هذا الموسم قادماً من نادي سموحة السكندري، بعد الإعلان عن صفقاته الأولى الثلاثه، بأول صفقة بكريم فؤاد، وبعده بيرسي تاو، وميكويسوني.

أرقام حسام حسن 

وشارك حسام حسن في 15 مباراة أحرز خلالها تسعة أهداف قبل الخروج على سبيل الإعارة للعب في صفوف فريق نادي أهلي طرابلس الليبي.

وإجمالاً وصل رصيد حسام حسن في مسيرته في البطولات المختلفة مع جميع الفرق التي دافع عن ألوان قمصانها إلى 199 مباراة 179 مباراة في بطولة الدوري،  154 مباراة منها مع فريق نادي سموحة و26 مباراة مع فريق نادي الداخلية فيما شارك مع نادي طلائع الجيش في 19 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي