عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق هائل داخل مصنع كيماويات بالاسماعيلية

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

شهد منطقة المصانع بالاسماعلية،اليوم السبت، حريق هائل داخل مصنع كيماويات،وعلي الفور تم الدفع عدد من سيارات الاطفاء للسيطرة علي الحريق.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل الحريق الذي شن في مصنع الكيماوي

تفاصيل الحريق 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الإسماعيلية، إشارة يفيد بنشوب حريق هائل داخل مصنع كيماويات بمحافظة الإسماعيلية، وعلى الفور انتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، وتم الدفع بعدد من سيارات الاطفاء للسيطرة على الحريق، وفرضت كردونا أمنيا حول منطقة انتشار النيران، لعدم امتدادها.

قوات الحماية المدنية

انتقلت قوات الحماية المدنية بمحافظة الاسماعيلية، لسيطرة علي الحريق الذي شن داخل مصنع كيماويات،وتم الدفع بعدد من سيارات الاطفاء، وتم فرض كردون حول منطقة الحريق.

وفي سياق أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم السبت، في إلقاء القبض على 3 طلاب اشعلوا النيران في بوابة مدرستهم بكرداسة انتقاما من إصابة زملائهم في حادث تدافع منذ عدة أيام بالمدرسة. 

تحيا مصر 

وأتضح أن الطلاب قاموا بإلقاء كمية من البنزين على البوابة الحديدية للمدرسة من الجهة الخارجية واضرموا فيها النيران وفروا هاربين، وأن إدارة المدرسة أبلغت مركز شرطة كرداسة بالحادث وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتبين أن 3 طلاب نفذوا الجريمة عن طريق إلقاء البنزين على البوابة قبل أن يشعلوا فيها النيران.

القبض على الطلاب 

ونجحت الأجهزة الأمنية في الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، في إلقاء القبض على الطلاب الثلاثة وبسؤالهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بحرق بوابة المدرسة انتقاما من مسؤولي المدرسة بسبب تعرض أحد المتهمين و8 آخرين من زملائهم للإصابة بكدمات نتيجة التدافع على السلم أثناء انصرافهم يوم الخميس الماضي.

واقتادت قوة أمنية المتهمين إلى مركز شرطة كرداسة وتحرر محضرًا بالواقعة بعد اعترافهم بتنفيذ الجريمة وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة للتحقيق معهم بتهمة حرق بوابة المدرسة عمدًا باستخدام البنزين.

تحريات المباحث 

وأفادت تحريات المباحث التي أشرف عليها العميد عمرو البرعى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهمين اتفقوا مع بعضهم البعض بعد انصرافهم يوم الخميس الماضي على إحراق المدرسة وأعدوا لذلك كمية من البنزين وأحرقوا بوابة المدرسة.

تابع موقع تحيا مصر علي