عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو..محمد رمضان يغادر الجونة لإحياء حفل جديد بدبي

تحيا مصر

غادر الفنان محمد رمضان مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، لإحياء حف غنائي جديد بمدينة دبي بدولة الإمارات وذلك مساء يوم الغد الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يرصد حفل محمد رمضان بدبي

وشاك محمد رمضان فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء مغادرته مدينة الجونة، وسفره لدبي، لإحياء حفل غنائي هناك، وعلّق على الفيديو قائلًا: “مدينتي دبي، استعدوا لإحياء حفلة جديدة في ساحة برج خليفة، يوم 21 أكتوبر.. شكرًا للجونة أيضًا”.

 

أغنية جو البنات لمحمد رمضان

وكان قد محمد رمضان بتصدر أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «جو البنات» تريند رقم 1 على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد يوم من طرحها عبر موقع الفيدويهات الشهير يوتيوب، اذ ونشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بها جزء من أغنيته الجديدة جو البنات ومرفع عليها تعليق: تريند رقم واحد باليوتيوب”.

وكان رمضان قد قدم أغنية  “جو البنات” من قبل ضمن فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والتي ربطها البعض بأزمته مع المهرجان، والأغنية  بالاشتراك مع المغربي ريدوان ونعمان بلعياشي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وقت طرحها عبر المنصات السمعية.

محمد رمضان ينهي أزمته مع أحمد الفيشاوي

وفي سياق أخر تصالح الفنان محمد رمضان مع زميله الفنان أحمد الفيشاوي بفضل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك بعد خلاف وتصارع دام طويلا عبر السوشيال ميديا وبالأغنيات المختلفة.

ويذكر أن محمد رمضان هو من بدأ التصالح مع الفيشاوي أولا، اذ أنه أثناء تواجدهم في إحدى الفنادق وأثناء جلوس الفيشاوي مع مجموعة من النجوم،  دخل عليم رمضان ليأخذ الفيشاوى بالاحضان أمام الجميع وتصالحوا في وجود كل من أحمد داوود وزوجته، والمخرج هادى الباجورى وزوجته ياسمين رئيس، وامينة خليل، انجى كيوان، حسن أبو الروس، حسام الحسينى، شذى حسون، وآخرون. 

ومن المقرر أن يجتمع الثنائي في عمل جديد بعنوان مستر زيرو.. soon، وهو مشروع أغنية سيكشف عنها العريبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي