عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت أنظار محمد النني.. أرسنال يضرب أستون فيلا بثلاثية بالدوري

أرسنال وأستون فيلا
أرسنال وأستون فيلا

حقق فريق ارسنال الفوز على فريق أستون فيلا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفي في لقاء الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات معقل الفريق المدفعجي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الفرعون على عرش إنجلترا.. محمد صلاح يحقق أكبر سلسلة تهديف متواصلة في تاريخ ليفربول

وسجل توماس بارتي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الـ 23 ، وجاء الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثاني لفريق المدفعجيه في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع من الشوط الأول، من خلال ضربة جزاء، وسجل سميث رو الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

وسجل فريق أستون فيلا الهدف الوحيد له في المباراة في الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة، عن طريق جاكوب رامسي من خلال تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك أعلي يمين حارس أرسنال.

وحل فريق أستون فيلا اليوم علي فريق آرسنال ضيفاً ثقيلا ً، على ملعب الإمارات بمدينة لندن، وشارك الدولي المصري محمد النني في قائمة فريق المدفعجيه في خط الوسط، ولكن لم يشارك في اللقاء.

وفي الجانب المقابل يتواجد الفرعون محمود حسن تريزيجيه في الفريق الضيف، في الهجوم والذي يغيب عن ثفوف أستون فيلا من الموسم الماضي بسبب تعرثة لقطع في الرباط الصليبي في نهاية الموسم الماضي.

تشكيل أرسنال أمام أستون فيلا:

حراسة المرمى: آرون رامسديل

خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو – بن وايت – جابرييل ماجالهايس – نونو تافاريز

خط الوسط: توماس بارتي – ألبرت سامبي لوكونجا – بوكايو ساكا – إميل سميث رو – بيير إيميريك أوباميانج

خط الهجوم: ألكساندر لاكازيت.

موقف الفريقين في الدوري:

ويحتل ارسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 14 نقطة، من أصل 9 مباريات، في حين تلقت شباكة 13 هدف، ونجح في تسجيل 10 اهداف.

وفي الجانب المقابل، يحتل فريق أستون فيلا المركز 13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 10 نقاط، من أصل 9 مباريات خاضها في هذا الموسم، والذي نجح فيه من تسجيل 13 هدف، وتلقت شباكة 15 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي