عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس وزراء ألبانيا لجبالي: العلاقات بين البلدين تحمل قواسم وسمات تاريخية مشتركة «صور»

تحيا مصر

وجه إيدي راما رئيس وزراء ألبانيا، شكره وتقديره للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب على حفاوة الاستقبال، مؤكداً على أن العلاقات بين البلدين تحمل قواسم وسمات تاريخية مشتركة، متطلعاً لدفع تلك العلاقات إلى آفاق تتناسب مع تاريخها المُمتد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل لقاء رئيس مجلس النواب ورئيس وزراء ألبانيا 

 

لقاء رئيس النواب ورئيس وزراء ألبانيا 

هذا و استقبل المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب اليوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021، إيدي راما رئيس وزراء ألبانيا والذي يقوم بزيارة رسمية لمصر.

 

في مستهل اللقاء، رحب المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب إيدي راما رئيس وزراء ألبانيا مؤكداً اعتزاز مصر بعلاقاتها مع جمهورية ألبانيا الصديقة في ضوء الروابط والعلاقات التاريخية الراسخة والمُمتدة بين البلدين.

 

وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب،  على ضرورة أن تكون تلك الزيارة نقطة تحول نحو شراكة تعاونية شاملة بين البلدين، مؤكداً على تطلعه لتعزيز التعاون البرلماني مع البرلمان الألباني لما فيه صالح الشعبين المصري والألباني الصديقين.

 

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، الشفير بسام راضي، بأن الرئيس رحب برئيس الوزراء الألباني، معرباً عن اعتزاز مصر بعلاقات الصداقة والروابط التاريخية بين البلدين الصديقين على المستويين الرسمى والشعبى، وتطلع مصر لتوسيع نطاق التعاون مع ألبانيا فى مختلف المجالات والمحافل.

تابع موقع تحيا مصر علي