عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة جالاتا سراي ضد بشكتاش.. والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يحل فريق جالاتا سراي ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيره بشكتاش، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب "فودافون أرينا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يحتل نادي  جالاتا سراي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، وهو قادم من فوزٍ هام في الدوري الأوروبي على نادي لوكوموتيف موسكو حافظ به على صدارة المجموعة.

يمتلك نادي بشكتاش نفس رصيد جالاتا سراي من النقاط في الدوري التركي، لكنه يتواجد في المركز الرابع بفارق الأهداف، وقد خسر في مباراته الأخيرة من سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا ليقترب من الخروج المبكر.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

تشكيل جالاتا سراي المتوقع

في حراسة المرمي: فيرناندو موسليرا باتريك فان آنهولت - ماركاو - فيكتور نيلسون - دياندريه يدلين تايلان أنتاليالي - بيركان كوتلو محمد أكتورك أوغلو - ألكساندرو تشيكالداو- باريس يلماز مصطفى محمد

القنوات الناقلة للمبارة:

مباراة جالاتا سراي ضد بشكتاش ، متاحة للمشاهدين في الوطن العربي وشمال إفريقيا عبر شاشة قناة beIN Sports 3 HD Premium القطرية الرياضية.

وياتي منتصر الأزهري معلقاً علي المباراة، على شبكة قنوات بي إن سبورت، ويأتي انطلاق صافرة البداية بالحكم الدولي النمساوي هارالد ليشنر.

فاتح تريم المدير الفني

وأوضح التقرير أن تريم أثنى على الجهود التي يبذلها مصطفى محمد في التدريبات وخلال الدقائق التي يلعبها.

تقرير آخر من سبور أرينا أشار إلى أن اللاعب اعترف بأخطائه في الفترة الأخيرة ووعد بالتغير، وهو ما فعله حين خاض تدريبات إضافية بعد انتهاء التدريب الجماعي لفريقه.

وأضاف التقرير إلى ان استقرار مصطفى محمد بدأ عندما قرر إحضار زوجته وطفله ووالدته إلى تركيا للعيش معه بدلاً من العيش بمفرده.

وبحسب موقع "FotoMac" التركي فأن بوردو سيعود لمحاولة ضم المهاجم المصري في يناير المقبل.

وبالأراضي التركي يتواجد الدولي المصري مصطفى محمد ماكينة الاهداف المصرية بالدوري التركي مع جالاتا سراي، والذي شارك اليوم بشكل رسمي في التشكيل الأساسي مع فريقة أمام ريزا سبور، ويسجل هدفي فريقة في المباراة، ويعود بفريقه في نتيجة المباراة بكل قوة.

تابع موقع تحيا مصر علي