عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد متعب: لم نفهم تشكيل الأهلي في البداية.. وموسيماني أثبت غير ذلك

عماد متعب - أرشيفية
عماد متعب - أرشيفية

كشف عماد متعب لاعب الأهلي السابق والمنتخب الأسبق، عن خوفة من تشكيل النادي الأهلي الذي بدأ به لقاء الإسماعيلي بالجولة الأولى بالدوري، في غياب العديد من الأسماء أصحاب الخبرات في بطولة الدوري في التشكيل الأساسي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال متعب في الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي في لقاء الجولة الأولى من منافسات الدوري: "بيتسو موسيماني بدأ بتشكيله غريبه على كل جمهور النادي الأهلي، امام الإسماعيلي".

وأضاف: "في البداية لم نكن نفهم تشكيل موسيماني في ظل تواجد العديد من الأسماء الجديده في تشكيل المارد الأحمر".

واختتم: "بعد بداية المباراة بربع ساعة وظهور تحركات لاعبي النادي الأهلي في ملعب المباراة اطمنا وفهمنا موسيماني".

أهداف المباراة 

نجح أحمد عبد القادر من تسجيل الهدف الرابع للنادي الأهلي في شباك الإسماعيلي، بالرغم من النقص العديد في صفوف المارد الأحمر، في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

وتلقى الدولي المالي بطاقة صفراء ثانية في المباراة الأولى للنادي الأهلي أمام الإسماعيلي بالجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد تدخل قوة من الدبابة المالية على محمد الشامي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أليو ديانج

ويغيب الدولي المالي عن صفوف النادي الاهلي في المباراة القادمة في الدوري، والتي سيواجه فيها المارد الأحمر البنك الأهلي بالجولة الثانية بالدوري، والتي تنطلق الاحد القادم.

قائمة الحراس المرشحين لحصد جائزة الأفضل لعام 2021

نجح الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو من الظهور بقوة في الدوري المصري الممتاز، مع النادي الأهلي ليسجل الهدف الثاني له في شباك الإسماعيلي في الدقيقة الـ 35 من عمر المباراة، والهدف الثالث للنادي الأهلي، من خلال تريرة من الجانب الايمن ويسكنها الشباك.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

سجل الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الفاني للنادي الأهلي في الدقيقة الـ 23من عمر المباراة من خلال انطلاقة من ومجهود فردي ويسكنها الشباك على يمين الحارس.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

سجل الدولي التونسي الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الت 22 من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء تحصل عليها الفريق، من سقوط ميكيسوني بعد خطأ من مدافع الإسماعيلي. 

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

تابع موقع تحيا مصر علي