عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يعلن صرف مستحقات أكتوبر للحكام الثلاثاء المقبل.. تفاصيل

تحيا مصر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد صرف مستحقات الحكام في جميع المسابقات والأقسام بصفة شهرية، وتم تحديد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 نوفمبر لصرف مستحقات شهر أكتوبر الحالي عن مباريات الأقسام الأول والثاني والثالث والرابع لمسابقة الدوري العام بالإضافة إلى مسابقات الجمهورية للشباب والناشئين للقسمين الأول والثاني ومسابقة كرة الصالات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم أحمد مجاهد رئيس الاتحاد مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام.

May be an image of ‎text that says '‎"TIAN BALL ATION Egyptian Football Association أكتوبر مستحقات صرف المقبل الثلاثاء للحكام‎'‎

وحقق المنتخب المصري الفوز على المنتخب الليبي في لقاء الجولة الرابعة من تصفيات قارة إفريقيا، بالمجموعة السادسة، بثلاثية نظيفة، علي أرض المنتخب الليبي الشقيق.

وبهذا الفوز تصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة في نهاية الجولة الرابعة، من تصفيات إفريقيا، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

ترتيب مجموعة مصر:

المركز الاول: منتخب مصر برصيد 10 نقاط.

المركزالثاني: منتخب ليبيا برصيد 7 نقاط.

المركز الثالث: منتخب الجابون برصيد 4 نقاط.

المركز الرابع: منتخب أنجولا برصيد 3 نقاط.

نتيجة مباراة مصر وليبيا:

انتهت أحداث المباراة بين المنتخب المصري، ومنتخب ليبيا بتقدم الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

22لاعباً في قائمة البنك استعداداً لمواجهة الأهلي غداً

وسجل الدولي المصري أحمد فتوح الهدف الاول للفراعنة في الدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر اللقاء، في حين سجل الهدف الثاني مصطفي محمد في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع من الشوط الأول.

وسجل رمضان صبحي الهدف الثالث في الدقيقة الـ 72 من عمر المباراة، من خلال مرور من محمد ثلاح من منتصف الملعب، ويمررها لرمضان المنفرد على المرمى، ويسكنها الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي