عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 نوفمبر..دلال عبد العزيز تعود للجمهور من خلال  «فرق خبر»

تحيا مصر

تستعد دور العرض السينمائية لإستقبال أحدث أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والذي يحمل اسم  «فرق خبر»، حيث من المقرر طرحه بداية من يوم 3 نوفمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد موعد عرض فيلم فرق خبرة لدلال عبد العزيز بدور العرض المصرية

وأعاد فيلم  «فرق خبرة» الذي يخوض بطولته كلا من النجمين الشابين محمد الشرنوبي والفنانة هدى المفتي، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لترسم الإبتسامة على قلوب الجمهور من جديد.

ومحمد الشرنوبي البرومو الدعائي لفيلمه الجديد «فرق خبرة» استعداد لعرضه في السينمات المصرية، وحمل البرومو ظهور خاص للراحلة دلال عبد العزيز الأمر الذي شوق الجمهور لمشاهدة الفيلم.

بوستر فيلم فرق خبرة يحمل صورة دلال عبد العزيز

وظهر البوستر الرسمي لفيلم «فرق خبرة» أيضا الذي نشره الشرنوبي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حاملا لصورة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بجانب لقطات جمعت الشرنوبي بهدى المفتي من داخل العمل، وعلق الشرنوبي على العمل مشوقا الجمهور: “لماذ أنت كذلك وكيف لا تصبح هكذا”.

والعمل من بطولته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز،وهو من بطولة محمد الشرنوبي وهدى المفتي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، ويشارك في بطولته الفنان محمود البزاوي.

وفاة دلال عبد العزيز 

يذكر أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، رحلت عن عالمنا،  بعد رحلة طويلة مع المرض عقب إصابتها بفيروس كورونا في شهر رمضان الماضي.

ورافق الجثمان لحظة خروجه من المستشفى الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم ابنتا الراحلة، واللتان حرصتا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة في سيارة الموتى مع والدتهما وتقبيلها.

وكان عدد من الفنانات المقربات من «دلال» حرصن على حضور غسلها وتكفينها، منهن شمس البارودي، وسهير البابلي، وميرفت أمين، والتي انهارت ودخلت في نوبة بكاء مريرة لعلاقتها الوثيقة بالفنانة الراحلة.

كما توافد عدد من الفنانين والعاملين في الوسط الفني لأداء صلاة الجنازة على الراحلة، منهم الفنانات إلهام شاهين، ونبيلة عبيد، وهنادي مهنا، بجانب الإعلامية هالة سرحان، والمنتج أحمد السبكي، والفنان أشرف عبدالباقي، والمغني الشعبي محمود الليثي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي