عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإفراج عن نجل شاروخان بعد اتهامه بحيازة المخدرات..«فيديو»

تحيا مصر

أطلقت محكمة مومباي العليا سراح أريان خان، نجل نجم هيوليود الشهير شاروخان كفالة مالية بعد ٢٨ يوما داخل السجن، اذ أنه تورط في قضية حيازة مواد مخدرة على متن سفينة مع بعض من أصدقائه.

تحيا مصر يرصد خروج أريان خان من السجن بعد 28 يوم بتهمة حيازة المخدرات

واحتشد  الجمهور أمام منزل شاروخان في ​مومباي​، وكتب أحدهم لافتة قائلة: "كن قوياً يا أريان خان مرحباً بك في منزلك أيها الأمير أريان"، واصطحبه من السجن حارس والده الشخصي لحمايته من كاميرات المصورين.

وكانت قد شغلت قضية نجل النجم العالمي شاروخان الرأي العام في دولة الهند، خاصة أنها ليست المرة الأولى لأريان في ارتكاب جرائم كبيرة اذ أنه اتهم من قبل بالتعدي على إحدى الفتيات والعديد من التهم المشابهة لذلك.

القبض على نجل شاروخان بتهمة حيازة المخدرات

كما شغلت قضية القبض على نجل الممثل الشهير شاروخان كثير من معجبي النجم داخل مصر، وبدأو في البحث عن تفاصيل القصة، وهي أن أريان تواجد في حفل  على متن إحدى السفن السياحية ليلة السبت قبالة ساحل مومباي، كان يتم فيها تعاطي المخدرات، وكشفتهم شرطة مكافحة المخدرات وتم وضع آريان خان نجل شاروخان، قيد الاعتقال.

وقال مسئولون في الشرطة إن عملية القبض بنيت على أساس أدلة قوية تم تجميعها ضد أثناء التحقق، بينما نفى آريان نجل شاروخان في بيان له، تورطه في شراء المخدرات في القضية التي تضم 7 متهمين في أوراقها.

رد فعل شاروخان وزوجته بعد القبض على نجلهما

وكان ردت فعل النجم شاروخان هي تأجيل سفره هو وزوجته إلى إسبانيا لتصوير فيلمه الجديد، اذ كان من المقرر أن يسافر لتصوير فيلم Pathan الذي يشارك في بطولته مع جون إبراهام وديبيكا باديكون، ويخرجه سيدهارت أناند، كما وأجلت والدته هي الأخرى إلى الخارج من أجل مشروع تصميم جديد تعمل عليه حاليا. 

 تطورات قضية نجل شاروخان

الجدير بالذكر أنه أكد محامي نجل شاروخان براءته من القضية، اذ قال في بيان له إنه لم يكن هناك حيازة أو استهلاك مزعوم ضده، وأنهم يضغطون للإفراج عنه بكفالة.

 أريان خان هو الابن الأكبر للنجم الهندي شاروخان وجوري خان، ويبلغ من العمر 23 عاما، وتخرج من كلية الفنون السينمائية في جامعة جنوب كاليفورنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي