عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«إشارة الفعل الفاضح».. تفاصيل اعترافات المتهمين الثلاثة بالتحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

« هى السبب شتمتنا الأول .. وده كان مشكلة على المرور في الشارع».. هذة الكلمات اعترفا بها المتهمين بالتحرش الثلاثة بإبنة الفنانة نشوى مصطفى خلال سيرهم على أحد الكباري في منطقة المنصورية بالجيزة، مبررين إشارة الفعل الفاضح التي أشهروها بأصابعهم للفتاة عندما شاهدوها تصورهم بهاتفها المحمول، بسبب مشكله على أولوية المرور.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل اعترافات المتهمين بالتحرش بإبنة الفنانة نشوى مصطفى خلال سيرهم على أحد الكباري في منطقة المنصورية بالجيزة.

تهمة الفعل الفاضح

ونسبت النيابة العامة للمتهمين الثلاثة في واقعة التحرش بإبنة الممثلة نشوى مصطفى، تهمة الفعل الفاضح وواجهتهم بتحريات رجال مباحث قسم شرطة الهرم، التي أكدت صحة الواقعة، وكشفت كواليس التحرش بابنة الفنانة.

وأشارت تحريات رجال المباحث، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير  المباحث، إلى أن المتهمين دخلوا في مشادة كلامية وتلاسن مع ابنه الفنانة نشوى مصطفى، حال السير على كوبري المنصورية، وبعدها تحرشوا بها عن طريق الإشارة إليها بفعل خادش للحياء بأصابع اليد، لافتة إلى أن أبنه الفنانه نشوى مصطفى، نجحت في تصويرهم بهاتفها  الخاص بيها وأرسلت الصورة إلى والدتها.

التي كشفت عن الواقعة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وبعدها تداول متابعوها الواقعة على نطاق واسع، ورصدت الأجهزة الأمنية المتهمين، وتمكنت القبض على 3 أشخاص بعد 7 ساعات من الواقعة، بعد تحديد أماكن ترددهم ووجودهم، في منطقة البدرشين.

 ضبط على المتهم 

تفاصيل ضبط الـ3 المتهمين بالتحرش بابنة الممثلة نشوى مصطفى، وكشف بيان صادر عن وزارة الداخلية تفاصيل القبض على المتهمين بالتحرش، أنه تم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المتهمين وتبعية السيارة تمهيدا للاستعلام عنها وضبطها.

وأتضح أن السيارة مملوكة لأحد الأشخاص وتعمل في مجال توزيع المواد الغذائية بنطاق محافظة الجيزة، وآتت خطة البحث ثمارها أولا بتحديد هوية وعنوان صاحب السيارة، ثم خط سيرها، وبعد تحديد مكان تواجد السيارة وركابها، انطلقت قوة إلى مدينة البدرشين، ونجح المقدم أحمد عكاشة، في القبض عليهم.

كما تبين أن مرتكبي واقعة التحرش هما ثلاث أشخاص«مالك السيارة 37 عامًا، وسائقها 27 عامًا، وثالثهم التباع العامل عليها، 18 عامًا، وأكدوا خلال المناقشة الأولية، أنهم كانوا بمكان الواقعة وقت حدوثها، وأنهم يعملون في مجال توزيع المواد الغذائية بالجيزة.

تفاصيل الحادث

وتروي نشوى مصطفى كواليس، الذي تعرضت له ابنتها، في منشور على صفحتها الشخصية يموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأضافت نشوى مصطفى أيضًا: «النهارده بنتى اتعرضت للتحرش من العربية دى، وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهى سايقة على كوبرى ناحية الهرم المنصورية، وكلمتنى وهى مفزوعة، قلت لها حاولى تصوريهم وعملوا لها إشارات زي ماهو في الصورة كده.. الحمد لله ربنا ستر وبنتى موقعتش من على الكوبرى وهى مرعوبة من حجم العربية اللورى اللي بترهبها، حسبى الله ونعم الوكيل فيهم».

تابع موقع تحيا مصر علي