عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينك بنك المعرفة للمرحلة الابتدائية الصف الرابع 2021-2022

تحيا مصر

لينك بنك المعرفة للمرحلة الابتدائية الصف الرابع 2021-2022،  محل اهتمام لدى الكثير من الطلاب فى المدارس التعليمية المختلفة، حيث يعد هو المسار الأول بالنسبة لقطاع ممتد من طلاب المراحل الابتدائية.

تحيا مصر

لينك بنك المعرفة للمرحلة الابتدائية الصف الرابع 2021-2022

وخلال الساعات الماضية جرى بحث ممتد على لينك بنك المعرفة للمرحلة الابتدائية الصف الرابع 2021-2022، حيث يسعى الطلاب إلى الوصول لكافة المعلومات والدروس الموجودة فيه.

ويضم بنك المعرفة الذى يسعى الطلاب للحصول على اللينك الخاص به، تحميل واجبات يومية وتدريبات قياس مستوى واختبارات متنوعة فى اللغة العربية رابعة ابتدائي المنهج الجديد.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد طرحت فى وقت لاحق لينك بنك المعرفة والذى يعد نظام حديث تم اعتماده على الصفوف الابتدائية، والهدف منه هو تقديم المساعة لكافة الطلاب، والذى يقوم على تقديمه عددًا من الخبراء للأبناء من الطلاب فى المراحل الأولى.

رابط الحصول على بنك المعرفة

ويعد لينك بنك المعرفة محل اهتمام لكافة الطلاب الذى طبق عليهم النظام الجديد المتبع خاصة فى المراحل الابتدائية، إذ يعد مرجع علمي لتلك المرحلة، والذى يسعى بدوره أيضًا إلى تقديم المحتوى العلمي بطريقة مناسبة وجذابة وتتوافق مع التطور التعليمي الجديد الحاصل.

وكان وزير التربية والتعليم، قد طرح فى وقت سابق منهج جديد فى التعليم لدى الطلاب، والذى قائم على استعمال التفكير فى الدراسة والبحث بدلًا من التلقين.

ويتكون بنك المعرفة من الكثير من الأسئلة والمعلومات الهامة التى تخص العملية التعليمية وبما فى ذلك المراحل الأولى من الابتدائية.

ويمكن الضغط على الرابط التالي وهو الخاص بـ«لينك بنك المعرفة للمرحل الابتدائية، وما عليك إلا الضغط هنــــــــــــا.  

تابع موقع تحيا مصر علي