عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميعاد إجازة نصف العام 2022.. تابع الخريطة الزمنية

تحيا مصر

ميعاد إجازة نصف العام 2022، محل اهتمام الكثير من أولياء الأمور والطلاب خاصة بعد بدء السنة الدراسية، ونستعرض كافة التفاصيل فى التقرير التالي.

تحيا مصر

ميعاد إجازة نصف العام 2022

 

وزارة التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، كان قد حدد فى وقت لاحق الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022، والذى كان قد انطلق يوم السبت، الموافق 9 أكتوبر الجاري بالمدارس الحكومية والخاصة والرسمية.

ووفقًا لما جاء فى الخريطة الزمنية لمسار المرحلة التعليمية، فإنه من المتوقع أن يكون أولى أيام الإجازة الرسمية بالنسبة للطلاب هو 5 فبراير 2022، والذى يوافق يوم السبت أيضًا.

تعرف على الخريطة الزمنية للمرحلة التعليمية

الخرطة الزمنية للمرحلة التعليمي حددت يوم 5 فبراير أول يوم لميعاد الإجازة الرسمية بالنسبة لطلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية أيضًا.

وتعمل وزارة التربية والتعليم بشكل دورى ومنتظم على وضع مخطط زمني لكل المراحل التعليمية المختلفة وذلك حتى يعلم الطلاب مواعيد بدء ونهاية الفترة المدرسية.

وتحرص وزارة التربية والتعليم، برئاسة الدكتور طارق شوقي على تطبيق كافة الاجراءات الصحية التى من شأنه الحفاظ على صحة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد. 

اقرأ أيضًا: مدبولي يلتقي وزير التعليم العالى لمتابعة جهود مواجهة كورونا وتطعيم المواطنين باللقاحات المضادة

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت فى وقت لاحق موعد بدء الموجة الرابعة لفيروس كورونا المستجد، وهو ما دفع وزارة التربية والتعليم إلى اتباع كافة الاجراءات الاحترازية التى من شأنها الحفاظ على صحة المواطنين.

   

تابع موقع تحيا مصر علي