عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

11 نوفمبر.. ستاد القاهرة الدولي يستضيف مباراة منتخبي الجزائر وجيبوتي

ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي

يلتقي المنتخب الجزائري مع المنتخب الجيبوتي في الحادي عشر من نوفمبر الجاري، في لقاء الجولة الخامسة من منافسات تصفيات كأس العالم للقارة الأفريقية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

شيكابالا يتحدث لأول مرة على قرار إيقافه من جانب الجبلاية.. والقمة لن تحدد بطل الدوري

ويستضيف المنتخب الجيبوتي منتخب الجزائر في لقاء الإياب من منافسات دور المجموعات بتصفيات القارة السمراء، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر، ونظراً للظروف التي تمر بها دولة جيبوتي من انتشار فيروس كورونا، لم يقدر على استضافة محاربي الصحراء.

وكان الاتحاد الجيبوتى قد طلب من نظيره المصرى استضافة المباراة بسبب صعوبة استضافتها فى جيبوتى.

استاد القاهرة الدولي

ليستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الجزائر وجيبوتي، في الـ 11 من نوفمبر الجاري، بعد تلقي مسئولي الاستاد طلب من الاتحاد الجيبوتي.

ويتصدر منتخب الجزائر المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقطة، متساوياً مع بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، ويأتي النيجر في المركز الثالث بـ3 نقاط، وجيبوتي يتذيل بلا نقاط.

انتهت أحداث مباراة المنتخب الجزائري ومنتخب النيجر، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، لصالح محاربي الصحراء، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات تصفيات القارة السمراء، المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

نتيجة مباراة الجزاءر والنيجر

حقق المنتخب الجزائري الفوز على منتخب النيجر بنتيجة 12 هدف دون رد، في لقائي الذهاب بالجولة الثالثة والإياب بالجولة الرابعة بالمجموعة الأولى.

وافتتح الدولي الجزائري رياض محرز سجل التهديف في المباراة، وعاد عيسى ميندي بالهدف الثاني، وسجل إسماعيل بن ناصر الهدف الثالث، وأكد بغداد بونجاح بالهدف الرابع.

ورفع المنتخب الجزائري رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب بالتساوي مع بوركينا فاسو، وتوقف رصيد منتخب النيجر عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، ثم جيبوتي في المرتبة الأخيرة.

وستجمع مباراة الجولة الأخيرة الحاسمة بين الجزائر وبوركينا فاسو، والتي قد يكون لها دورًا في تحديد الصاعد من بينهما إلى الدور الختامي للتصفيات.

قائمة منتخب الجزائر أمام النيجر:

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، ألكسندر أوكيجة، عبد الرحمان مجادل.

خط الدفاع: عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، يوسف عطال، جمال بلعمري، مهدي زفان، محمد فارس، أحمد توبة، عبد الجليل مديوب، حسين بن عيادة، عبد القادر بدران.

خط الوسط: هشام بوداوي، هاريس بلقبلة، إسماعيل بن ناصر، سفيان فغولي، رامز زروقي، آدم الوناس، يوسف بلايلي، آدم زرقان.

خط الهجوم: رياض محرز، إسلام سليماني، بغداد بونجاح، سعيد بن رحمة.

تابع موقع تحيا مصر علي