عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ - أرشيفية
بايرن ميونخ - أرشيفية

تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا في الساعة العاشرة مساء، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الفرعون على عرش إنجلترا.. محمد صلاح يحقق أكبر سلسلة تهديف متواصلة في تاريخ ليفربول

ويشهد على اللقاء ملعب أليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونخ، ويقود الحكم الدولي سيمون مارسينيك، لقاء الفريقين.

وتبث مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا في الساعة العشرة مساء، على قناة بي إن سبورت اتش دي براميم 3، وبتعليق صوتي حفيظ دراجي.

ترتيب المجموعة الخامسة

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الخامسة من دور المجموعات، برصيد 9 نقاط من أصل 3 مباريات، ويليه في المركز الثاني بنفيكا برصيد 4 نقاط.

ونجح بايرن ميونج من تحقيق الفوز على بنفيكا، في لقاء الذهاب، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وخارج أرضة على أرض الفريق البرتغالي.

قائمة بايرن ميونيخ:

مانويل نوير - كريستيان فروشتل – دايوت أوباميكانو – كريس ريتشاردز – نيكلاس سولي – بنيامين بافارد – جوشوا كيميتش – سيرج غنابري – روبرت ليفاندوفسكي – ليروي ساني – كينغسلي كومان – تشوبو موتينغ – سابيتزر – سار – هرنانديز – روكا – نيانزو – توليسو – توماس مولر – جمال موسيالا - ستانيسيتش.

بايرن ميونخ يسقط امام بروسيا مونشنجلادباخ

نجح بروسيا مونشنجلادباخ من كسر هيمنة بايرن ميونخ على بطولة كأس ألمانيا، والتي استمرت على مدار خمسة أعوام متواصلة، في لقاء الجولة الثانية من البطولة.

وحقق بروسيا مونشنجلادباخ الفوز على بايرن ميونخ بخماسية نظيفة، على ملعب بروسيا بارك، ليودع البافاري بطولة الكأس، بعد الهيمنة التي كان يفرضها على الأندية الألمانية.

وبالرغم من فرض بايرن ميونخ سيطرته على أحداث المباراة إلا أن بروسيا نجح في تحقيق الفوز بخماسية نظيفة، قدم فيها الدولي الجزائري رامي بن سبعيني هدفين.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

الجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ قد حقق الفوز في مباراة علي نادي برشلونة الأسباني بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة سجلهما روبرت ليفاندوفسكي هدفين وتوماس مولر هدف وحيد .

 علي الجانب الأخرتعادل دينامو كييف في الجولة الأولى مع نظيرة بنفيكا البرتغالي سلبيا ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب دينامو لوبانوفسكي بالعاصمة الأوكرانية.

تابع موقع تحيا مصر علي