عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتهم يعترف بجريمته البشعة والنيابة تقرر حبسه 15 يومًا.. «آخر كواليس جريمة الإسماعيلية»

الضحية
الضحية

واصل المتهم بذبح أخر في وسط شارع بمدينة الإسماعيلية لـ 8 ساعات، تحقيقات أمام النيابة العامة التي انتهت إلى حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة العامة في الجريمة البشعة.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل أخر تطورات مذبحة الإسماعيلية 

 

 وبحسب مصادر أمنية، فإن آخر تطورات جريمة الإسماعيلية، كانت اعتراف المتهم بجريمته، وأنه قتل الضحية، أحمد صديق، «سمكري سيارات»، انتقامًا منه، زاعمًا أنه اعتدى على شقيقته ووالدته جنسيًا، وبينت وزارة الداخلية في بيانها، أن الجاني مهتز نفسيًا، وسبق حجزه في إحدى المصحات للعلاج من الإدمان، كما أتضح من التحريات أن مرتكب الحادث كان يعمل في محل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه.

 

آخر تطورات حادث الإسماعيلية

 وقال حسن صديق  شقيق الضحية أمام جهات التحقيق، «الناس كلها عارفة إن أخويا مظلوم ومش بتاع مشاكل، واللي حصل ده ميرضيش ربنا، ولازم حقه يرجع»، بعد الحادث المروع، كاشفًا خلال حديثه عن آخر تطورات حادث الإسماعيلية.

وأشار المتهم أثناء التحقيقات معه عن جريمة إسماعيلية:« أن  الضحية لديه 7  أبناء، وأغلبهم في مراحل التعليم المختلفة، وكان العائل الوحيد لأسرته الكبيرة وأن جميع الجيران يشهدون بحسن أخلاقه.

غضب شديد على التواصل الإجتماعي 

وكانت سادت حالة من الفزع للمواطنين عبر التواصل الاجتماعي، وردود فعل واسعة، خاصة بعد تداول فيديوهات للواقعة، بسبب بشاعة الحادث التي روعت المجتمع المصري بأثره بعدما ظهر القاتل في الفيديوهات، ممسكًا بسلاح  «ساطور»، وهو يقطع رأس الضحية، وبعد أن فصله عن الجسد، سحبه عدة أمتار وهو يصرخ ويهذي بكلمات غير مفهومة، حتى تجمع حوله عدد من المارة وأمسكوا به وسلموه إلى الشرطة.

تشريح جثمان المجني عليه

كانت النيابة العامة، انتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه، لبيان أسباب وفاته رسميًا، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، واستدعت شهود العيان وأسرة المجني عليه لسماع أقوالهم.

تابع موقع تحيا مصر علي