عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا قادر..أغنية جديدة تدعم ذوي الإحتياجات الخاصة من مبادرة «يوم التحدي»

أغنية أنا قادر
أغنية أنا قادر

تصدرت أغنية “أنا قادر”، تريند موقع التديونات القصيرة تويتر وذلك بعدما طرحتها القناة الرسمية لجمعية رسالة عبر موقع يوتيوب، ترويجا لمبادرتها القادمة تحت عنوان «يوم التحدي».

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية أنا قادر بعدما تصدر تريند تويتر

وتعد أغنية “أنا قادر” من غناء المطرب اللبناني راغب علامة دعماً منه لذوي الاحتياجات الخاصة،  وشاركه فيها ابطال التحدي من ذوي الاحتياجات الخاصة والقدرات الصلبة، ومن المقرر أن تنطلق المبادرة في الاسبوع الاول من شهر ديسمبر المقبل مثل كل عام وهو شهر مخصص لذوي الاحتياجات.

 

راغب علامة يعرب عن سعادته بمشاركته في أغنية أنا قارد

هذا وأعرب الفنان راغب علامة عن سعادته بأغنية “أنا قادر”، من خلال حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر”، فقال: “كتير بنفتش عن معاني الانسانية لكن لما التقيت بذوي الاحتياجات والقدرات الخاصة، اكتشفت المعنى. هم المعنى! السلام اللي بقلوبهم يخلينا نلوم انفسنا ليه أحيانا بنخلي الكره يتسلل لقلوبنا؟ اصحاب القدرات علمونا معنى الحب والتحدي الف تحية”.

أخر ظهور للفنان راغب علامة

وعلى جانب آخر، أحيا الفنان اللبناني راغب علامة والجزائري الشاب خالد حفلًا غنائيًا كبيرًا، مؤخرًا في الهواء الطلق بحديقة فندق شهير بالقاهرة، وحرص العديد من الفنانين على الحضور منهم: روجينا، وإدوارد، ومحمد يحيى، وعزيز الشافعي، وماجد المصري، واللاعب السابق محمد زيدان، ورفع الحفل لافتة كامل العدد.

أزمة راغب علامة وروجينا

وكانت أثار راغب علامة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رقصه الجرئ مع روجينا الفنانة المصرية وزوجة نقيب المهن التمثيلية دكتور أشرف زكي خلال حفله الأخير بالقاهرة، وأحدث ضجة عارمة بين رواد السوشيال ميديا.

 وردت الفنانة المصرية روجينا على انتقادات الجمهور لها بسبب رقصها مع المطرب اللبناني راغب علامة، مشيرة إلى أن السر وراء تلك الانتقادات هو غيرة الجمهور عليها، مؤكدة خلال لقائها ببرنامج «et بالعربي» أن رقصها مع راغب علامة لم يضعها في مأزق مع زوجها الدكتور أشرف زكي لأنه متفهم إلى حد كبير كما أنه يحب راغب أيضًا. 

وأضافت  روجينا: "أنا من عشاق النجم راغب علامة، فلك أن تتخيل أنا جالسة ضمن الحضور فنزل لي من على المسرح علشان يسلم عليا، أنا كنت طايرة من الفرحة، واللي كانت على المسرح هي واحدة من جمهور راغب علامة وليست روجينا الفنانة أو الممثلة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي