عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بوروسيا دورتموند القادمة والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يواجه فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره أياكس امستردام، على ملعب سيغنال ايدونا بارك، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021,علي ملعب سيغنال ايدونا بارك.

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة بوروسيا دورتموند القادمة والقنوات الناقلة:

وخاض فريقي نادي بوروسيا دورتموند الالماني ونادي أياكس أمستردام الهولندي مباراة الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا .

اللقاء الذى انتهي بانتصار أياكس أمستردام الهولندي بارابعة أهداف دون مقابل،  ويمتلك نادي بوروسيا دورتموند فى رصيده 6 نقاط فى المركز الثاني، بينما نادي أياكس أمستردام فى المركز الاول برصيد 9 نقاط فى جدول الترتيب.

انتهت أحداث مباراة ليفربول واتليتيكو مدريد، بنتيجة هدفين دون رد، لصالح فريق الريدز، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وشهد على اللقاء ملعب الأنفيلد.

ونجح البرتغالي ديجو جوتا من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الـ 13 من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليمنى أنهاها ترينت ارنولد بعرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا برأسية قوية سكنت شباك الحارس يان أوبلاك.

تعرف علي تاريخ مواجهات موسيماني وكارتيرون قبل مباراة القمة

وسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة الـ 21 من عمر المباراة من خلال هجمة منظمة سريعة من لاعبي ليفربول أنهاها ترينت ارنولد بتسديدة مباشرة من خارج حدود منطقة الجزاء وجدت متابعة في طريقها من ساديو ماني بلمسة سحرية وضعت الكرة داخل الشباك بعد أن خدعت الحارس يان أوبلاك.

في حين تلقي فيليبي لاعب خط وسط اتليتيكو مدريد بطاقة حمراء في الدقيقة الـ 38 من عمر المباراة، بعد إعتراض غير لائق على حكم المباراة، بعد تلقيه بطاقة صفراء من عرقلة لساديو مانى.

تشكيل ليفربول لمواجهة أتلتيكو مدريد:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر. 

في خط الدفاع: ترينت، ماتيب، فان دايك، تيسمسكاس.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تشامبرلين.

الهجوم: ساديو ماني، جوتا، محمد صلاح.

حقق ليفربول الفوز على اتليتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وشهد على اللقاء ملعب واندا ميترو بوليتانو، معقل الفريق الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي