عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلقطات من كواليس التحضير..محمد رمضان يروج لحفله الجديد في دبي

محمد رمضان- أرشيفية
محمد رمضان- أرشيفية

شوق الفنان ومطرب المهرجانات محمد رمضان الجمهور لحفله الذي من المقرر أن يحيه في مساء ليوم الموافق 4 من شهر نوفمبر، وذلك من خلال فيديو جمع كواليس تحضيراته للحفل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد رمضان بدبي

وجاء خلال الفيديو رقصات مختلفة للفنان محمد رمضان على نغمات أغنية: “على الله، يا حبيبي، وزلزال، ومافايا”، وغيرها من الأغنيات التي لاقت تفاعلا كبيرا مع الجمهور، وعلق محمد رمضان على الفيديو: “أمس كانت البروفة النهائية لأداء الليلة في 9 مساء، دبي، أراكم في هذه الساعة”.

 

هذا وحققت  «جو البنات» ما يقرب من مليون مشاهدة بعد 21 ساعة فقط من طرحها عبر موقع الفيديوها الشهير يوتيوب، أي في أقل من يوم كما تصدرت تريند رقم واحد في قائمة الأكثر روجا على الموقع.

أغنية جو البنات

وقدم أغنية  “جو البنات” من قبل ضمن فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والتي ربطها البعض بأزمته مع المهرجان، والأغنية  بالاشتراك مع المغربي ريدوان ونعمان بلعياشي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وقت طرحها عبر المنصات السمعية.

أزمة محمد رمضان بمهرجان الجونة بسب أغنية جو البنات

هذا وتلقي الفنان محمد رمضان القاضية الحقيقية لأول مرة في حياته بعد تقديمه أغنية افتتاح مهرجان الجونة، والتي حملت اسم “جو البنات”، حيث تعرض رمضان لموقف محرج للغاية، وذلك حين استعد لإلقاء كلمة بعد انتهائه من استعراضه، وبمجرد بدءه في توجيه الحديث إلى المهندس سميح ساويرس، تم قطع الصوت، وعم الظلام على مسرح الحفل، إيذانًا بانتهاء الليلة الساهرة، وخرج الجميع من القاعة، دون الالتفات إلى محاولة رمضان استراق كلمات يلقيها على الجمهور.

لكن كشف سميح سويرس أن ما حدث غير حقيقي فالقناة المذيعة للحدث ألغت البث بسبب ارتباطها بحملات إعلانية أخرى كانت يجب ألا تتراجع بها.

تابع موقع تحيا مصر علي