عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعدى عليها بالضرب.. تفاصيل جديدة فى أزمة مي فاروق وطليقها

مي فاروق
مي فاروق

تصدرت المطربة مي فاروق حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بتحرير مي فاروق محضر ضد طليقها تتهمه بالتعدي عليها بالسب والقذف والضرب في قسم شرطة الهرم، الأمر الذي جعل جمهور ومحبي مي فاروق يتسائل عن حالتها الصحية.

تفاصيل أزمة مي فاروق وطليقها 

بدأت أزمة مي فاروق وطليقها أشرف رجب، بقيام المطربة الشهيرة بتحرير محضر ضده في قسم شرطة الهرم تتهمه به بالسب والقذف والتشهير والتعدي عليها بالضرب، وأثبتت مي فاروق تلك الواقعة بتقارير طبية تثبت صحة كلامها، وتظهر وجود كدمات وجروح بجسدها.

مي فاروق 

بمجرد قيام مي فاروق تحرير محضر ضد طليقها تم تحويله إلى النيابة العامة، خاصة بعدما كشفت التحريات عن وجود خلافات كبيرة بينهم لازالت قائمة حتى وقتنا هذا ووصلت تلك الخلافات إلى التعدي عليها بالضرب.

مي فاروق تعلن خطوبتها

وكانت الفنانة مي فاروق قد أعلنت مؤخرا خطوبتها على الفنان محمد العمروسي وذلك في أجواء عائلية وبحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وظهرت بإطلالة بسيطة وهادئة للغاية وكانت الفرحة تملأ وجهها.

مي فاروق وخطيبها محمد العمروسي 

وبعد إعلان مي فاروق خطوبتها على محمد العمروسي طالتها انتقادات وهجوم واسع وذلك بسبب فرق السن الكبير بينهم حيث توقعوا أن تكون مي فاروق أكبر منه سنا، ولكن رد العمروسي على ذلك في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "من المضحك أنك تلاقي أخبار عنك أنت شخصيًا أول مرة تسمعها في حياتك لا وكلها غلط من ضمنها موضوع فرق السن.. طب والله أنا الأكبر.. أنت مش شوفتي بطاقتي يا بنتي، في إشارة منه إلى خطيبته مي فاروق".

مي فاروق تتحدث عن جدل خطوبتها من محمد العمروسي 

وكانت قد ظهرت مي فاروق في تصريحات أمس لتعرب عن قسوة التعليقات التي طالتها بعد اعلان خطوبتها، وعلقت على هذا الأمر قائلة: "كل الحاجات اللي حصلت بعدها بقت بالنسبة لي من الحاجات المزعجة .. انتوا بتعملوا ايه .. هي مش كده .. أولا انتوا متعرفوش تفاصيل الموضوع  .. متعرفوش تفاصيلي ومتعرفوش حياتي .. متعرفوش حاجات كتير .. متعرفوش حاجة أصلا".

تابع موقع تحيا مصر علي