عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أسبوع..أغنية «جو البنات» لمحمد رمضان تتخطى 9 مليون مشاهدة

أغنية جو البنات
أغنية جو البنات

يواصل الفنان محمد رمضان تحقيق نجاحات ساحقة من خلال أغنيته الجديدة «جو البنات» والتي يتعاون بها مع كلا من الفنان المغربي ريدوان والفنان نعمان بلعياشي.

تحيا مصر يرصد نجاحات أغنية «جو البنات» لـ محمد رمضان

وتخطت أغنية  «جو البنات» حاجز الـ 9 مليون مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واحتفل محمد رمضان بهذا النجاح مع جمهوره كعادته.

 

أغنية جو البنات

وقدم أغنية  “جو البنات” من قبل ضمن فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والتي ربطها البعض بأزمته مع المهرجان، والأغنية  بالاشتراك مع المغربي ريدوان ونعمان بلعياشي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وقت طرحها عبر المنصات السمعية.

محمد رمضان يحتفل بنجاح أغنيته «جو البنات» 

احتفل الفنان محمد رمضان بتصدر أغنيته الجديدة «جو البنات» تصدر تريند موقع الفيديوهات “يوتيوب” منذ طرحها مساء أمس الإثنين، واستغل رمضان هذا الحدث للترويج لحفله القادم بمدينة الرياض.

نشر رمضان البوستر الخاص بحفله في الرياض ممزوجا بأغنيته الجديدة حجو البنات محددا بها على جملة تريند رقم 1، وعلق عليها قائلا: “أقوى حفلة بالرياض يوم 1 نوفمبر، وكليب جو البنات تريند رقم 1 على اليوتيوب من امبارح”.

محمد رمضان ينهي أزمته مع أحمد الفيشاوي

وفي سياق أخر تصالح الفنان محمد رمضان مع زميله الفنان أحمد الفيشاوي بفضل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك بعد خلاف وتصارع دام طويلا عبر السوشيال ميديا وبالأغنيات المختلفة.

ويذكر أن محمد رمضان هو من بدأ التصالح مع الفيشاوي أولا، اذ أنه أثناء تواجدهم في إحدى الفنادق وأثناء جلوس الفيشاوي مع مجموعة من النجوم،  دخل عليم رمضان ليأخذ الفيشاوى بالاحضان أمام الجميع وتصالحوا في وجود كل من أحمد داوود وزوجته، والمخرج هادى الباجورى وزوجته ياسمين رئيس، وامينة خليل، انجى كيوان، حسن أبو الروس، حسام الحسينى، شذى حسون، وآخرون. 

ومن المقرر أن يجتمع الثنائي في عمل جديد بعنوان مستر زيرو.. soon، وهو مشروع أغنية سيكشف عنها العريبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي