عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيفرتون يتعادل مع توتنهام بدون أهداف بالدوري الإنجليزي

إيفرتون يتعادل مع
إيفرتون يتعادل مع توتنهام بدون أهداف بالدوري الإنجليزي

أنتهت مباراة إيفرتون وتوتنهام بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب " جوديسون بارك"، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهد اللقاء تحفظ كبير من الفريقين وكان كلاً المدربين متحفظين نسبياً  بسبب خوفهم من تلقى هزيمة في تلك التوقيت الحرج، خاصة كونتي المدير الفني الجديد للأسبيرز الذي تولى تدريب توتنهام مؤخراً نونو سانتو، وتعد هذه أول مباراة له.

مجلس نقابة الإعلاميين يستدعي مدحت شلبي للتحقيق بشأن مباراة الزمالك والأهلي

وشهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 2+90 لماسون هولجات لاعب إيفرتون، وتوتر اللقاء بعد الشئ بسبب الخشونة الزائدة التي أستخدمها بعض اللاعبون خلال مجرياتها، وحاول لإيفرتون على استحياء لإحراز هدف ولكن  دفاعات توتنهام تصدت لتلك الهجمات، وخرجوا بالتعادل خارج ملعبهم.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد إيفرتون للنقطة رقم 15 في المركز الحادي عشر، بينما وصل توتنهام للنقطة الـ16 بالمركز التاسع، ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة وخلفه ليفربول بـ 23 من النقاط

تشكيل توتنهام في المباراة كان على النحو التالي:

حراسة المرمى: لوريس

خط الدفاع: دافيس، إيرك دير، روميرو، رويال

خط الوسط: أوليفر سكيب، هويبرج، سون

خط الهجوم: جيوفاني، لوكاس مورا، هاري كين

تشكيل إيفرتون:

بيكفورد

ديني - كيم - جودفري - كولمان

تاونسند - ألان - ديلف - جوردون

جري – ريتشارليسون

نانو سانتوس مع توتنهام:

وكان نانو سانتوس قد استلم منصبه هذا الموسم وبدأه بشكل جيد بالفوز في مبارياته الثلاث الأولى في الدوري المحلي بينها الافتتاحية ضد مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي، لكنه مُني بعد ذلك بخمس هزائم في آخر سبع مباريات، آخرها ضد مانشستر يونايتد على أرضه صفر-3 السبت، كما خسر الفريق بإشرافه في 7 مباريات من أصل 17 خاضها في مخالف المسابقات.

تابع موقع تحيا مصر علي