يعقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصرصحفي مؤتمرلوسائل الإعلام من ملعب التدريب بستاد برج العرببمناسبة ان

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 13:09

رياضة

اليوم.. كيروش يعقد مؤتمرا صحفيا قبل مباراتي أنجولا والجابون

07:33 ص - الإثنين 8 نوفمبر 2021

يعقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصرصحفي، مؤتمر لوسائل الإعلام من ملعب التدريب بستاد برج العرب بمناسبة انطلاق التجمع الدولي، زمن المقرر إقامته فيتمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم قبل انطلاق التدريب في الخامسة والنصف ، حيث سيسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويتحدث كيروش عن المرحلة القادمة وكيف يستعد لمباراتي أنجولا والجابون، خاصة في ظل احتلال منتخب الفراعنة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط.

ينضم الثنائى أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودى وأحمد ياسر ريان مهاجم ألتاى سبور التركى، اليوم الاثنين، لمعسكر منتخب مصر، ببرج العرب استعدادا لمباراتى انجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم 2022.

قائمة منتخب مصر

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي-محمد أبو جبل-محمد صبحي -محمود جاد 

الدفاع: اكرم توفيق -أحمد فتحي – احمد حجازي – احمد ياسين -ايمن اشرف- محمود علاء- احمد فتوح- محمد حمدي – محمود حمدي "الونش".

الوسط:محمد النني- حمدي فتحي- عمرو السولية – امام عاشور -عبد الله السعيد – مصطفى فتحي

الهجوم:عمر مرموش – محمد شريف – أحمد ياسر ريان – مصطفى محمد- مروان حمدي – محمد صلاح – محمد مجدي "أفشة".

موعد مباراة ليفربول القادمة فى الدوري الإنجليزي

يتوجه منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش إلى انجولا يوم 10 نوفمبر الجاري على متن طائرة خاصة استعدادا لخوض المباراة المرتقبة بين المنتخبين يوم 12 من نفس الشهر في تصفيات كأس العالم 2022.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الأنجولي يتواجد مع المنتخب المصري، في المجموعة السادسة بجانب المنتخب الليبي والمنتخب الجابوني.

تصريحات مدرب أنجولا 

وقال جونسالفيس في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس 2": "منتخب مصر هو المرشح للتأهل من دور المجموعات، وبعد الفوز على أنجولا في القاهرة والفوز على ليبيا أثبتوا أنهم المرشح الأقوى".

وأضاف: "فرص تأهل أنجولا منعدمة ولكن نحن نلعب بطريقة تنافسية ونتعامل حتى نتأهل في المرات القادمة".

وأردف: "ما تغير تحت قيادة كارلوس كيروش هو الاستفادة من اللاعبين محمد صلاح ومحمد النني اللذان كان يفشلان في الخروج من إنجلترا في الفترة الماضية، فهما إضافة بشكل كبير".

تابع موقع تحيا مصر علي