انتهت أحداث مباراة النادي الأهلي والزمالك بنتيجة 5 أهداف مقابل ثلاثة لصالح القلعة الحمراء..

الزمالك,الأهلي,محمد عادل,تحيا مصر,القمة

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 03:53

رياضة

محمد عادل: شعرت بتوتر لاعبي الزمالك خوفاً من خروج المباراة بنتيجة كبيرة

12:32 م - الإثنين 8 نوفمبر 2021

انتهت أحداث مباراة النادي الأهلي والزمالك بنتيجة 5 أهداف مقابل ثلاثة، لصالح القلعة الحمراء، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وشهد على اللقاء ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال محمد عادل حكم مباراة القمة عبر “أون تايم سبورت”:”:"أصعب لحظات المباراة كانت بعد الهدف الثالث للأهلي، شعرت بتوتر لاعبي الزمالك خوفاً من خروج المباراة بنتيجة كبيرة، في السماعات مع الزملاء كنت بقولهم "دلوقتي احنا في مرحلة الإدارة"، سهل جداً أي حد يعمل أي حاجة "كارت في كارت وطرد" ويبقى انت لم تحتوي اللاعبين".

توقيت مباراة مصر وأنجولا فى تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

وبهذا الفوز يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، من أصل ثلاث مباريات، وبفارق الأهداف على حساب بيراميدز.

سجل الدولي المغربي أشرف بن شرقي من تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة الـ 89 من عمر المباراة ليقلص نتيجة المباراة لـ 5/3 بتسديدة على يمين الشناوي من داخل منطقة الجزاء.

عاد الزمالك في نتيجة المباراة أمام النادي الأهلي، ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء ويقلص الفارق لـ 5/2، عن طريق أحمد سيد زيزو، من خلال ركلة جزاء، في الدقيقة الـ 79 من عمر المباارة على يسار محمد الشناوي.

سجل الدولي التونسي علي معلول الهدف الثاني له في لقاء اليوم والهدف الخامس للنادي الأهلي، في الدقيقة الت 64 من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء، على يمين محمد أبو جبل حارس مرمى القلعة البيضاء.

ضرب الدولي الماتلي اليو ديانج لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الرابع للنادي الأهلي بعد مرور دقيقة على هدف الزمالك من مصطفى فتحي، من تسديدة قوية اعلى زاوية محمد أبو جبل في الزاوية اليمنيى

تابع موقع تحيا مصر علي